الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

بايرن وروما وليفربول يعربون عن تضامنهم مع ضحايا المدينة المنورة

كل العرب
نُشر: 05/07/16 16:07,  حُتلن: 01:49

يدين بايرن ميونيخ الهجوم الوحشي على المدينة المنورة، ويتمنى النادي وجميع العاملين به السلامة للجميع

يدين نادي روما الاعتداء الذي وقع في المدينة المنورة، ويتقدم بخالص التعازي لأهالي الضحايا وعائلاتهم

يعزي نادي ليفربول عائلات وأصدقاء ضحايا التفجيرات الإرهابية في العراق والمملكة العربية السعودية، ويتمنى الأمان للجميع في الوطن العربي وفي العالم

أبدت أندية كرة القدم العالمية وعلى رأسها ليفربول الإنجليزي، وروما الايطالي وبايرن ميونيخ الالماني تضامنها مع الهجمات الإرهابية التي تعرضت لها المملكة السعودية يوم أمس الاثنين، وذلك بعد أن نشروا تدوينات يعربون بها تضامنهم مع أهالي الضحايا.


من مكان التفجير

وأدانت تلك الأندية عبر حساباتها الرسمية بالنسخة العربية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الاحداث الارهابية والتفجيرات التي حدثت بالمملكة العربية السعودية.

ونشر نادي ليفربول الإنجليزي عبر حسابه: "يعزي نادي ليفربول عائلات وأصدقاء ضحايا التفجيرات الإرهابية في العراق والمملكة العربية السعودية، ويتمنى الأمان للجميع في الوطن العربي وفي العالم، كل الحب لمن يشكر النادي، ولكننا نقوم بواجبنا فقط ولا نتوقع الثناء عليه، كونوا بخير".

وقال نادي روما الايطالي عبر صحفته بموقع تويتر في تغريدة له: "يدين نادي روما الاعتداء الذي وقع في المدينة المنورة، ويتقدم بخالص التعازي لأهالي الضحايا وعائلاتهم".

أما بايرن ميونيخ الألماني فنشر عبر حسابه على موقع التواصل تويتر تغريده كتب من خلالها: "يدين بايرن ميونيخ الهجوم الوحشي على المدينة المنورة، ويتمنى النادي وجميع العاملين به السلامة للجميع".

مقالات متعلقة

Got