أخبارNews & Politics

نتسيرت عيليت: احتفال بعيد الفطر للسكان العرب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

القائمة المشتركة نتسيرت عيليت تدعوكم لاحتفال السكان العرب بعيد الفطر

تدعو القائمة المشتركة الجمهور العربي في نتسيرت عيليت خاصة والمجتمع العربي عامة بالمشاركة بهذا الحفل المهيب


وصل الى موقع العرب بيان صادر عن القائمة المشتركة للتعايش، جاء فيه: "بمناسبة عيد الفطر السعيد، وتحت رعاية القائمة المشتركة للتعايش في نتسيرت عيليت، يقام العرض الاحتفالي "الزمن الجميل"، وذلك يوم الخميس الموافق 7.07.2016 الساعة الثامنة مساء في قاعة بيركوفتش في نتسيرت عيليت".

وأضاف البيان: "تحيي العرض الفنانة لبنى سلامة والفنان علاء عزام، في باقة من ال أغاني التي تعيدنا لأيام الزمن الجميل، والتي شهدت الموسيقى العربية فيه عهدها الذهبي، كما ويتخلل ذلك أغان من أجواء العيد. يرافق الفرقة الفنية الفنان صالح هيبي وفرقته، كما ويرافق العرض رقص الدراويش بلباسهم الخاص، والرقص الدائري المتواصل.
يتخلل العرض أيضًا زينة وتضييفات على شرف العيد، هذا وتدعو القائمة المشتركة الجمهور العربي في نتسيرت عيليت خاصة والمجتمع العربي عامة بالمشاركة بهذا الحفل المهيب".

وتابع البيان: "تعمل القائمة على توسيع حلقة العروض الفنية والثقافية في المدينة خدمة للسكان العرب، وترى في ذلك تعزيزًا لوجود السكان العرب في المدينة، وتثبيتًا للهوية العربية الفلسطينية.
تتمنى القائمة المشتركة، بممثليها في البلدية د. شكري عواودة، د. رائد غطاس وحبيب عودة، وبطواقمها مع حفظ الألقاب للمحتفلين عيدًا سعيدًا مباركًًا، وكل عام وأنتم بألف خير"، الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: