الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:01

مركز تدعيم الفرد والأسرة في بلدية شفاعمرو ينظم أمسية رمضانية متميزة

كل العرب
نُشر: 05/07/16 14:06,  حُتلن: 09:09

جاء في البيان:

تخللت الأمسية فقرات مسرحية ومقطوعات موسيقية على آلتيْ العود والناي والغناء وإلقاء شعر كالعود والناي والغناء 

هنأ رئيس البلدية أمين عنبتاوي الحضور بالشهر الفضيل وأشاد بنشاط المركز وتنظيم هذه الأمسية المهمة ضمن سلسلة فعاليات متنوعة رعتها البلدية خلال شهر رمضان المبارك

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية شفاعمرو، جاء فيه:"نظّم "مركز تدعيم الفرد والأسرة" بإشراف قسم الخدمات الاجتماعية في بلدية شفاعمرو، الأسبوع الماضي أمسية رمضانية تخللتها فقرات ترفيهية وفنية متنوعة حضرها العشرات من الرجال والنساء والأطفال تقدمهم رئيس البلدية أمين عنبتاوي".


خلال الأمسية

وتابع البيان:"وتخللت الأمسية فقرات مسرحية ومقطوعات موسيقية على آلتيْ العود والناي والغناء وإلقاء شعر كالعود والناي والغناء مع الفنانين وليد خطيب وادهم ابوشاح وفقرة تسلية- حكواتية مع حنان أبو الزلف. وشارك الممثل والمخرج هشام سليمان في شرح أمثال شعبية وعرض مسرحي. وألقت لبنى دانيال شعراً نظمته".

وأضاف البيان:"وهنأ رئيس البلدية أمين عنبتاوي الحضور بالشهر الفضيل وأشاد بنشاط المركز وتنظيم هذه الأمسية المهمة ضمن سلسلة فعاليات متنوعة رعتها البلدية خلال شهر رمضان المبارك. وتمنى العيد السعيد لأهالي المدينة كافة. وألقى مدير قسم الخدمات الاجتماعية فريد شاهين كلمة حيى فيها المركز على نشاطاته وهنأ بالشهر الفضيل وعيد الفطر السعيد".

وزاد البيان:"وألقت كلمة المركز نسرين خطيب فشرحت عن خدماته الشاملة كالمساعدة في استخلاص الحقوق وإيجاد عمل والتهيؤ لعالم العمل وكيفية إدارة ميزانية منزلية سليمة والانخراط في المجتمع عن طريق العمل الجماهيري ومعالجة التهميش الاجتماعي وعن طريق العمل الفردي والدورات المتعددة المجانية والمجموعات والعمل الجماهيري أيضا. وشكرت جميع الفنانين والمتطوعين في تقديم الفقرات المختلفة بينهم السيدة خلود فاهوم (صناعة الحلويات للأطفال) وشامل ابراهيم (التصوير).  وتخللت الأمسية تقديم ضيافة خاصة وعرض بوفيه مفتوح من قبل نساء مشتركات في دورة الكونديتوريا في المركز بشتى أنواع الحلويات. كما تخللتها فقرة للأطفال، من رسومات على الوجوه بإشراف معلمة الفنون سندس عنبتاوي".

واختتم البيان:" وقدمت "متطوعات ملبيش" بإدارة العاملة الاجتماعية في قسم الخدمات الاجتماعية مريم طوبيا الهدايا للأطفال. وشارك في إنجاح الأمسية الناشطون الجماهيريون المتطوعون في مركز التدعيم. ويتشكل طاقم العمل في مركز التدعيم العاملة الاجتماعية ومركّزة المركز نسرين خطيب والمرافِقة عريفة الأمسية مرام أبو سمرة، والعاملة الاجتماعية في مجال استخلاص الحقوق والعمل الجماهيري آلاء عبد اللطيف، والعاملة الاجتماعية في برنامج تنمية الرفاهية الأسرية لبنى دانيال والمرافِقتين في برنامج تنمية الرفاهية الأسرية وفاء إبراهيم وفاتنة زيادنة"، إلى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة