الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 11:01

إفطار رمضاني لإتحاد أرباب الصناعة والمصنّعين ورجال الأعمال العرب

كل العرب
نُشر: 04/07/16 17:10,  حُتلن: 17:18

مدير المجتمع العربي في اتحاد أرباب الصناعة - علاء عالم:

لهذا اللقاء أهمية كبرى وهدفه التشبيك بين رجال الأعمال والمصنّعين في مجتمعنا العربي

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن إتحاد أرباب الصناعة - لواء الشمال، جاء فيه:"بأجواء رمضانية احتفالية، أقام إتحاد أرباب الصناعة - لواء الشمال نهاية الأسبوع المنصرم، إفطارا رمضانيا في فندق بلازا في نتسيريت عيليت، بمشاركة عدد كبير من المصنّعين ورجال الأعمال العرب. وقد حضر الإفطار الرمضاني، والذي أصبح تقليدًا سنويا لإتحاد أرباب الصناعة، كل من شراغا بروش؛ رئيس اتحاد أرباب الصناعة في البلاد، طوبي باخر؛ رئيس اتحاد أرباب الصناعة في لواء الشمال، ليئور ابيلباوم؛ مدير لواء الشمال في اتحاد أرباب الصناعة، عصام عودة؛ رجل أعمال وعضو لجنة المجتمع العربي بالاتحاد وعلاء عالم مدير المجتمع العربي باتحاد أرباب الصناعة، بالاضافه اللى مندوبين من سلطة التطوير الاقتصادي بمكتب رئيس الحكومة ومندوبين عن وزارة الاقتصاد".


صور من الإفطار

وتابع البيان:"افتتح اللقاء علاء؛ عالم؛ مدير المجتمع العربي في اتحاد أرباب الصناعة ورحّب بدوره بالمصنعّين ورجال الأعمال، وأثنى على مشاركتهم وتلبية الدعوة، متمنيا لهم عيد فطر سعيد. وشدّد عالم في معرض حديثه على أهمية مثل هذه اللقاءات الاجتماعية والمهنية على حد سواء والتي من شأنها تطوير وتعزيز العلاقات والتشبيك بين المصنعّين. أما بروش؛ رئيس اتحاد أرباب الصناعة في البلاد فبارك الحضور بمناسبة شهر رمضان المبارك، وأشار في حديثه على دور اتحاد أرباب الصناعة الرائد في تقديم المساعدات لكافة أعضاء الاتحاد".

وأضاف البيان:"بعد ذلك توجه الحضور إلى مأدبة الإفطار والتي تخللها لقاءات عمل استطاع المصنّعين من خلالها تعزيز العلاقات مع مصنّعين اخرين, مدراء ومندوبين من الاتحاد.
مباشرة بعد الإفطار توجّه المصنّعين لمتابعة البرنامج المثري، حيث استمعوا الى كلمة طوبي باخر رئيس اتحاد أرباب الصناعة في لواء الشمال والذي عايد الحضور بمناسبة اقتراب عيد الفطر السعيد، وأشار في حديثه على أهمية عمل اتحاد أرباب الصناعة كجسم داعم للمصنّعين ورجال الأعمال العرب، خاصة في ظل التحديات التي يواجهونها".

وزاد البيان:"ليئور ابيلباوم؛ مدير لواء الشمال في اتحاد أرباب الصناعة في حديثه أمام الحضور قال إن الاتحاد يعمل كل ما بوسعه للحفاظ على المصانع الموجودة وتطويرها وان هذا الهدف يمكن الوصول اليه من خلال التعاون الوثيق ما بين الاتحاد, المصنّعين ورجال الأعمال. كما وناشد الأعضاء العرب المشاركة الفعّالة في الانتخابات المقبلة من اجل الوصول الى تأثير اكبر لما فيه مصلحة المصنّعين ورجال الأعمال العرب. وشكر في نهاية حديثه علاء عالم مدير المجتمع العربي في اتحاد ارباب الصناعة على الجهود التي يبذلها من اجل تقديم الأفضل لأعضاء اتحاد أرباب الصناعة العرب والعمل لما فيه مصلحتهم.
وفي الختام قدمت محاضرتين للسيد نتانيل هايمان؛ مدير قسم في الوحدة الاقتصادية والتنظيم في اتحاد أرباب الصناعة، حول الخدمات المتاحة للمصنّعين والتي من شأنها مساعدتهم لإدارة مصلحة ناجحة بكافة المقاييس. ومحاضرة قصيرة للسيد طال شمشون، حول أساليب وطرق الإدارة السليمة للمصالح التجارية والصناعية"، إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
245912.32
BTC
0.52
CNY