الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 16:02

كابول: افطار لاتحاد المياه بحضور رؤساء سلطات محلية

كل العرب
نُشر: 04/07/16 15:04,  حُتلن: 16:57

المدير العام د. حجازي:

افتتاح محطتي الضخ انجاز كبير لمواطني الاتحاد نشكر اليكس كوشنير على الدعم المستمر والعمل المشترك، مما استوجب التكريم

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن اتحاد المياه والصرف الصحي، منطقة شفاعمرو، جاء فيه ما يلي:"غصت قاعة مطعم الديوان في قرية كابول بضيوف اتحاد المياه والصرف الصحي، منطقة شفاعمرو الذين لبوا الدعوة لحضور أمسية تكريم مدير عام سلطة المياه الحكومية أليكس كوشنير والمشاركة بإفطار رمضاني مميز، وقد شارك بالإفطار كل من: عضو الكنيست زهير بهلول وعضو الكنيست أكرم حسون ومازن غنايم رئيس بلدية سخنين ورئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية، وأمين عنبتاوي رئيس بلدية شفاعمرو، والشيخ صالح ريان رئيس مجلس كابول المحلي، والدكتور سهيل ذياب رئيس بلدية طمرة، ومنير زبيدات رئيس المجلس المحلي بسمة طبعون ومحمد غدير رئيس المجلس المحلي في بير المكسور، اضافة الى زاهر صالح رئيس مجلس كوكب المحلي، وزيدان كعبية رئيس مجلس كعبية طباش حجاجرة، وحسام ابو بكر مدير التأمين الوطني فرع الناصرة، ومسؤولو سلطة المياه، إيفي دفير مسؤول الاتحادات ومدراء عامون لاتحادات المياه في الوسطين اليهودي والعربي".


خلال الاجتماع

وزاد البيان:"وقد توّجت هذه الامسية جولة عمل قام بها كوشنير ومدير عام اتحاد المياه د. أحمد مطلق حجازي، افتتحا خلالها محطتي ضخ للصرف الصحي في كل من: بسمة طبعون وبير المكسور".

رؤيا، عمل وانجازات ترفع الرأس لمصلحة المواطنين
وأضاف البيان:"وقد اطلع الضيوف على معرض الأعمال والمشاريع الهندسية والاستثمارات البارزة التي نفذها وخطط لها الاتحاد.  وافتتح المدير العام لاتحاد المياه والصرف الصحي، د. احمد مطلق حجازي، حفل التكريم بكلمة رحب فيها بالحضور تحدث خلالها عن اهمية افتتاح المضختين واعتبره انجازا كبيرا لتطور بلداتنا العربية. ثم شرح عن عمل الاتحاد وخص بالذكر خدمة الجمهور والذي يوليه الاتحاد اهمية كبرى، واستطرد عن انجازات الاتحاد، التي حظيت بدعم وعمل مشترك مع مدير عام سلطة المياه الحكومية السيد اليكس كوشنير، والذي اهتم بتطوير البنية التحتية وجودة البيئة واهتم برفع نسبة المنح الى 80% بدلا من 50% كما كان سابقًا. واختتم د. حجازي: "ان كوشنير يعتبر شريكا لنا في نجاح الاتحاد وانجازاته، مما يستوجب شكره وتكريمه".
ومن جهته رحب الشيخ صالح ريان، رئيس المجلس المحلي في كابول بالحضور مؤكدا على أن الاتحاد له دور بارز في تنفيذ مشاريع مختلفة المجالات في كابول، كما تحدث رئيس اللجنة القطرية مازن غنايم وأعضاء الكنيست زهير بهلول وأكرم حسون والذين أثنوا على إنجازات إتحاد المياه والصرف الصحي منطقة شفاعمرو، في تنفيذ المشاريع التي تصب في مصلحة المواطنين، إضافة الى التركيز على جودة الخدمة مقارنة بما كان قبل سنوات، وبدورهم توجهوا لسلطة المياه بتخفيض أثناء المياه وجعل رسوم الارتباط بالصرف الصحي ملائمة للأوضاع الإقتصادية والاجتماعية في المجتمع العربي".

وجاء في البيان أيضًا:"في الختام كانت كلمة مدير عام سلطة المياه اليكس كوشنير والذي عبر عن عظيم تأثره من مبادرة مدير عام إتحاد المياه منطقة شفاعمرو د. أحمد مطلق حجازي بتنظيم هذا البرنامج التكريمي له، وقال:" اسمحوا لي أن اتقدم بالشكر لمدير عام الاتحاد د. حجازي وللطاقم المهني في الاتحاد على عملهم الدؤوب والصادق، وعلى الاستضافة الحميمة والبرنامج المميز الذي جمعني برؤساء السلطات المحلية التابعة للاتحاد، وشخصيات بارزة من المجتمع العربي وموظفين عاملين في حقل المياه، ذلك أن اتحادات المياه حققت ثورة الاتحادات في المجتمع العربي".  وتابع:" إن العمل المهني الذي يشرف عليه مدير عام إتحاد المياه والإنجازات الهامة لأجل تحسين ونجاعة حقل مياه الشرب ومياه الصرف الصحي لمصلحة المواطنين في المنطقة، والعمل على توفير بيئة صحية ونظيفة كل ذلك يشكل مصدر فخر واعتزاز لزملائك في المجال". واختتم بأن أسعار المياه آخذة بالانخفاض في العامين الأخيرين وأن العمل جاري من أجل تخفيضها أكثر وأكثر.
وفور انتهاء كوشنير من القاء كلمته، قدم له د. حجازي درعًا تكريمية وشهادة تقدير بادر الاتحاد اليها والتي وقع عليها رؤساء السلطات المحلية، ومدراء اتحادات المياه الحاضرين"، إلى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
233010.61
BTC
0.52
CNY