الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 06:01

مظاهرات في العاصمة الأرجنتينية لمطالبة ميسي بالعدول عن قرار الإعتزال

كل العرب
نُشر: 03/07/16 12:51,  حُتلن: 15:52

طالبت الجماهير بعودة ميسي للمنتخب والعدول عن قراره ورفع المتظاهرون لافتات تحمل عبارات الإشادة بنجم برشلونة الإسباني

خرج مئات الأرجنتينيين بمظاهرات مطالبين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالتراجع عن قراره باعتزال اللعب دوليا، وذلك خلال مظاهرة نظموها في أحد شوارع العاصمة بوينس آيرس، رغم هطول الأمطار.


خلال المظاهرات

ولم يتمكن ميسي من قيادة الأرجنتين للفوز بكوبا أمريكا، ليتخذ بعدها قراره باعتزال اللعب دوليًا، بعدما أخفق المنتخب الأرجنتيني في الحصول على بطولة "كوبا أمريكا" التي اختتمت مؤخراً في الولايات المتحدة الأمريكية، إثر خسارته أمام تشيلي بركلات الترجيح في المباراة النهائية.

وما زاد الطين بلة هو إهدار ليونيل ميسي ركلة الجزاء الأولى للمنتخب الأرجنتيني في ضربات الترجيح، ليلعب دوراً كبيراً في هزيمة منتخب "التانجو" أمام تشيلي، علماً بأن ميسي خسر أربع مباريات نهائية مع منتخب بلاده، تتمثل في ثلاثة نهائيات لبطولة كوبا أمريكا في 2007 و2015 و2016، بالإضافة إلى نهائي كأس العالم لكرة القدم 2014.

وطالبت الجماهير بعودة ميسي للمنتخب والعدول عن قراره، وعلى الرغم من تساقط الأمطار وأجواء شديدة البرودة التي كانت تعم مناطق واسعة من الأرجنتين، إلا أن هذا لم يمنع المئات من النزول إلى الشوارع بناء على الدعوات التي أطلقها الرئيس ماوريسيو ماكري وأسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو مارادونا، للمطالبة بعودة ميسي الملقب بـ "البرغوث" إلى المنتخب.

ورفع المتظاهرون لافتات تحمل عبارات الإشادة بنجم برشلونة الإسباني، والمطالبة بالتراجع عن قرار الاعتزال الدولي، حيث قال أحدهم، "ميسي واحد يظهر كل 500 مليون سنة ونحن سعداء بذلك ومن ثم علينا أن نكون ممتنين أننا نعيش في هذا الزمن".
 

مقالات متعلقة

Got