جامعات / مدارسStudents

طمرة: احتفال الزهراء بإصدار قصّة الأسد الغضبان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

طمرة: احتفال مدرسة الزهراء ج بإصدار قصّة الأسد الغضبان

افتتحت المعلمة وفاء عيّاشي الاحتفال بكلمة تحدثت فيها عن بداية الفكرة وتطوّرها حتى انجازها وإصدارها كقصّة اطفال التي ستوزع للّطلاب والأهالي


احتفلت مدرسة الزهراء "ج" في طمرة بإصدار قصّة الأسد الغضبان من تأليف طلاب الصف الأول "ب" وهم الطّالب أحمد ميسره دواهدي، والطالب جواد ادريس، والطّالب احمد ادريس، والطّالبة أمينة أبو الهيجاء، والطّالبة تاليا احمد ذياب، والطّالبة مريم أبو الهيجاء. والطّالب ابراهيم رائد عياشي، وذلك بإرشاد وتوجيه المعلّمة وفاء عيّاشي. وتمّت دعوة مفتش المنطقة الاستاذ توفيق زعرورة الذي اعتذر عن الحضور الذي بارك هذه الانجاز المميز. ودعوة رئيس البلدية وقسم المعارف في البلدية.


خلال الاحتفال
افتتحت المعلمة وفاء عيّاشي الاحتفال بكلمة تحدثت فيها عن بداية الفكرة وتطوّرها حتى انجازها، وإصدارها كقصّة اطفال التي ستوزع للّطلاب والأهالي الذين دعموا هذا المشروع منذ بدايته. وشكرتهم على دعمهم السّخي ماديا. وشكرت ايضا مديرة المدرسة التي دعمت وشجعت وواكبت العمل منذ اللحظات الاولى.
ومن ثم ّ تحدثت مديرة المدرسة وهي فخورة بهذا الانجاز الذي تحوّل ايضا الى مسرحية، وقام الطّلاب بتمثيلها بتدريب وتوجيه معلمة الموسيقى جمانة صليح التي وضعت موسيقى رائعة وواكبت الطّلاب برفقة المعلمة سحر حلف التي رسمت المسرح ورسمت على وجوه الطّلاب. وكان دور في التدريب لمديرة مدرسة النور لينا ابو الهيجاء ام الطّالب جواد ادريس التي رافقت العمل منذ بدايته مندوبة عن الأهل.
المميز في هذا الاحتفال حضور نادي المتقاعدين ومفاجأتهم بتكريم الطّلاب الذين ألّفوا القصّة والطّالبة سميحة أبو الهيجاء في الصّف الخامس التي أبدعت أناملها في الرّسم. وقد كرموا ايضا المعلمة وفاء عياشي التّي رافقت ووجهت الطّلاب.
وقامت المدرسة ولجنة الأولياء بدورها في تكريم الطّاقم الذي انجز العمل المعلمة جمانة صليح والمعلمة وفاء والمعلمة سحر حلف، والطّالبة سميحة أبو الهيجاء. وأشاد الحضور الذي حضر عرض المسرحية بهذا العمل المميّز.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
طمرة الزهراء