الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 04:02

سكولاري يعرض خدماته لتدريب المنتخب الإنجليزي: لدي تأثير كبير

كل العرب
نُشر: 30/06/16 12:15,  حُتلن: 08:10

سكولاري:

لدي تأثير على الكرة الإنجليزية وعلى دراية بالأشياء التي يحتاجها المنتخب الوطني من أجل النجاح.. أدرك أهمية المدرب الدولي من خلال عملي مع البرازيل والبرتغال

بعد رحيل المدرب روي هودجسون عن تدريب المنتخب الإنجليزي، عقب هزيمة الفريق في دور الستة عشر ليورو 2016 على يد ايسلندا 1-2، عرض المدرب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري خدماته على الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لتولي منصب المدير الفني الجديد للمنتخب.


لويز فيليبي سكولاري

وكان سكولاري المدرب السابق لتشيلسي الإنجليزي، قد توج مع المنتخب البرازيلي بلقب مونديال 2002 وصعد بالفريق إلى المربع الذهبي لمونديال 2014 قبل الخسارة أمام أمام ألمانيا 1-7.

ويدرب سكولاري حاليا نادي جوانزو الصيني، لكنه لم يخف حلمه في تدريب المنتخب الإنجليزي خلفا لهودجسون.

وأشارت تقارير صحفية في السابق، الى أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم دخل في مفاوضات جادة مع سكولاري لخلافة سفين جوران إريكسون في منصب المدير الفني للمنتخب الأول في 2006، لكن سكورلاري رفض بسبب تدخل وسائل الإعلام.

ويضع اتحاد الكرة الإنجليزي قائمة تضم عدة أسماء لخلافة هودجسون، من بينها جاريث ساوثجيت وكلاودييو رانييري وآرسين فينجر ويورجن كلينسمان، ولكن تردد أن ساوثجيت مدرب المنتخب الإنجليزي تحت 21 عاما، رفض تدريب المنتخب الأول.

وقال سكولاري لصحيفة "دايلي ميل": أنا مدرب جوانزو وأركز على عملي هنا، ولكني أعرف أهمية تدريب المنتخب الإنجليزي في الكرة العالمية".

واختتم مدرب البرازيل السابق: "لدي تأثير على الكرة الإنجليزية وعلى دراية بالأشياء التي يحتاجها المنتخب الوطني من أجل النجاح.. أدرك أهمية المدرب الدولي من خلال عملي مع البرازيل والبرتغال".

مقالات متعلقة

Got