الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 17:02

طلاب المجد النصراوية في نادي الموهوبين والمتميزين

كل العرب
نُشر: 30/06/16 09:59,  حُتلن: 10:00

مدير المدرسة الاستاذ سالم حسن شدّد على أهمية التعاون بين الأهل والمدرسة باعتبار هذا الجانب عاملًا رئيسيًا في نجاح ابنائهم

عمّمت مدرسة المجد في الناصرة، بيانا جاء فيه: "تسلمت مدرسة المجد النصراوية مؤخرًا نتائج اختبار التصفية الثاني الذي تجريه وزارة التربية والتعليم لطلاب الصف الثالث في جميع المدارس الابتدائية الرسمية والخاصة وذلك لاختبار الطلاب الموهوبين والمتميزين وادراجهم في البرامج الخاصة التي تقيمها الوزارة للطلاب الموهوبين والمتميزين للسنة الدراسية القادمة 2017/2016. وقد تقدم للاختبار 14 طالبًا من طلاب الصف الثالث الذين اجتازوا اختبار التصفية الأول وانتقلوا الى اختبار التصفية الثاني حيث قبل منهم 13 طالبًا: طالبان لنادي الموهوبين وأحد عشر طالبًا لنادي المتميزين".


جانب من الطلاب

وتابع البيان: "وقد هنأ مدير المدرسة الاستاذ سالم حسن الطلاب على انجازهم المشرف وتمنى لهم دوام التقدم والتألق والنجاح في مسيرتهم التعليمية والتربوية وشكر أولياء امور الطلاب على اهتمامهم بأبنائهم مشددًا على أهمية التعاون بين الأهل والمدرسة باعتبار هذا الجانب عاملًا رئيسيًا في نجاح ابنائهم. أما الطالبان اللذان قبلا لنادي الموهوبين فهما:

1) راما عماد زعبي
2) طه عماد حسين

والطلاب الذين قبلوا لنادي المتميزين فهم:
1) محمد ربيع حافي
2) غنى صالح مزاريب
3) براءة محمود بشتاوي
4) تالا عز أبو نصرة
5) ادم وائل عبد الغني
6) ياسمين جمال خليلية
7) حليمة محمد خطيب
8) بسملة شادي غزاوي
9) محمود خالد شيبان
10) ياسر عدنان شريف
11) مهدي اسامه زعبي.

مقالات متعلقة