الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

إيمري: باريس سان جيرمان من عمالقة أوروبا وسأحقق أهدافي معه ليصبح أكثر قوة

كل العرب
نُشر: 29/06/16 16:04,  حُتلن: 21:18

أوناي إيمري:

النادي أصبح واحدًا من بين كبار القارة. أنا سعيد جدًا بهذه الخطوة وأعدكم بأنني سأقوم بكل ما في وسعي لمساعدة الفريق على بلوغ أهدافه والتي هي كذلك أحلام بالنسبة لي

أعرب المدرب الإسباني "أوناي إيمري" عن سعادته وفخره بتوليه منصب المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان، حيث قال أن النادي الباريسي من عمالقة القارة الأوروبية، وهو يسعى لتحقيق أهدافه من خلال هذا النادي.


أوناي إيمري

وقال إيمري في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الباريسي: "قبلت تدريب باريس سان جيرمان دون أن أتردد أبدًا، فالنادي أصبح خلال السنوات القليلة الماضية واحدًا من بين كبار القارة. أنا سعيد جدًا بهذه الخطوة وأعدكم بأنني سأقوم بكل ما في وسعي لمساعدة الفريق على بلوغ أهدافه والتي هي كذلك أحلام بالنسبة لي".

وأضاف: "أنتظر بفارغ الصبر موعد بداية العمل مع عناصري الجديدة. أنا متشوق كذلك للتعرف على كافة العاملين هنا، فأنا واثق من أن الكل يحاول مساعدة الفريق بطريقة أو أخرى. أعرف أن جماهير الفريق تعد بالملايين وهي تعشق النادي كثيرًا ولذلك أنا لن أبخل على الفريق بشيء وسأعمل بجد من أجل إسعادها".

الجدير ذكره أن إيمري كان قد بصم على مسيرة مميزة في إسبانيا وخاصة رفقة إشبيلية الذي كتب معه التاريخ بتحقيق لقب الدوري الأوروبي ثلاث مرات على التوالي.

مقالات متعلقة

Got