الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

زلفة: تأهيل وتعبيد شارع رأس الزيتاوي ولجنة الحي تكرّم ادارة المجلس المحلي

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 29/06/16 14:26,  حُتلن: 14:48

تضمن المشروع اعمال تجهيز وتركيب لشبكة مياه الصرف الصحي المجاري قام بها اتحاد مياه وادي عارة

استمراراً لورشات العمل ومشاريع التطوير في أحياء متعددة من قرى طلعة عارة الخمس (زلفة، سالم، مشيرفة، البياضة، مصمص)، قام مجلس طلعة عارة المحلي بالتعاون مع اتحاد مياه وادي عارة، الاسبوع الاخير، بإنجاز العمل بتأهيل وتعبيد الشارع الموصل الى حي "رأس الزيتاوي" في قرية زلفة، وذلك بهدف التسهيل على تنقلات المواطنين ومركباتهم في تلك المنطقة. هذا، وتضمن المشروع ايضاً، اعمال تجهيز وتركيب لشبكة مياه الصرف الصحي "المجاري"، قام بها اتحاد مياه وادي عارة.


الشوارع المعبدة في زلفة

وبمناسبة إنجاز المشروع، قدّمت لجنة حي "رأس الزيتاوي"، ممثلة بالمواطن محمد حسن زيتاوي، درعاً تقديرياً لرئيس وادارة المجلس المحلي، على جهودهم المباركة لتنفيذ هذا العمل الضروري لصالح المواطنين وراحتهم.

وقال زيتاوي - الذي مثّل الحي للتواصل مع المجلس حتى انجاز المشروع: "نُعرب عن تقديرنا وتثميننا الخالصين لرئيس وادارة المجلس ولقسم الهندسة ولكافة الاطراف، على تجاوبهم واهتمامهم بتلبية مطلبنا بتعبيد هذا الشارع وتطويره، وذلك بعد سنوات طويلة من الانتظار والمماطلة، عانى خلالها اهالي الحي من صعوبة الوضع المتردي للبنية التحتية للشارع المؤدي الى منازلهم".

وأثنى رئيس المجلس مصطفى اغبارية على هذه اللفتة الطيبة من جانب لجنة الحي، مؤكداً على "أن هذا المشروع الحيوّي للمواطنين في تلك المنطقة، يأتي امتداداً لمسيرة التطوير والاعمار في قرانا، حيث سنواصل تنفيذ المزيد من مشاريع سفلتة الشوارع وشق طرق جديدة وتشييد جدران استناديه، هذا إلى جانب التعاون والتنسيق مع اتحاد مياه وادي عارة لمواصلة مد خطوط لشبكة مياه الصرف الصحي في مواقع لم ترتبط بعد بهذه الشبكة".

مقالات متعلقة