تكنولوجيا

تطبيق لإرشاد الحجاج خلال الحج والعمرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
11

حيفا
سماء صافية
13

ام الفحم
سماء صافية
10

القدس
غيوم متفرقة
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
12

عكا
سماء صافية
13

راس الناقورة
سماء صافية
6

كفر قاسم
غيوم متفرقة
12

قطاع غزة
غائم جزئي
13

ايلات
سماء صافية
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تطبيق لمساعدة وإرشاد الحجاج خلال أداء مناسك الحج والعمرة

تعمل التطبيقات من أجل تقديم أحدث التسهيلات للمستخدمين، وهذه المرة أبتكرت مجموعة تطبيقات لتسهيلات أمور الحج والعمرة، وهي تسعى لإرشاد الحجاج أثناء أداء المناسك

يعرض التطبيق للمستخدم توقيتي المشاعر والمناسك بجانب بعضهما وعرض الموقع الجغرافي التابع لها على الخريطة


تعمل التطبيقات من أجل تقديم أحدث التسهيلات للمستخدمين، وهذه المرة أبتكرت مجموعة تطبيقات لتسهيلات أمور الحج والعمرة، وهي تسعى لإرشاد الحجاج أثناء أداء المناسك.


حجاج يطوفون حول الكعبة المشرفة
تطبيق Navi Hajj المتوفر بشكل مجاني على نظامي التشغيل "أندرويد" و"iOS" ، يهدف لمساعدة الأشخاص من أجل أداء مناسك العمرة والحج بكل سهولة، مع توفيره للدليل الإرشادي الشامل والمبسط للحاج والمُعتَمِر. من أدوات التطبيق انه يعرض للمستخدم توقيتي المشاعر والمناسك بجانب بعضهما وعرض الموقع الجغرافي التابع لها على الخريطة، بالاضافة الى عن توفير دليل الأماكن المهمة على الخريطة مثل المستشفيات والفنادق ومحال الصرافة والمطاعم والأسواق وأمور أخرى.
كما ويزود التطبيق خاصيات جديدة وهي التوجيه بهدف الوصول إلى الموقع بسهولة ومن دون أي صعوبات، او أدوات اخرى يوفّرها التطبيق كأداة من اجل تحديد الإتجاه للقبلة ودعم ساعة "أبل ووتش"، وعرض المواقيت للصلاة من اجل التذكير بها، وتصفّح الأعمال المنجزة والأعمال التي تحت الإنجاز وغيرها العديد من الأدوات المهمة، وأخيرا التطبيق مُعتمد من وزارة الشؤون الإسلامية في السعودية .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حج حجاج العمرة
اصابة شاب (17 عامًا) بجراح متوسطة في الكعبية