الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

مدرسة الكندي في دبورية تودع فوجًا جديدًا من خريجيها

كل العرب
نُشر: 29/06/16 10:51,  حُتلن: 10:52

كرّم طلاب السوادس مديرة المدرسة ومربي الصفوف السادسة ومعلمي المدرسة

عممت مدرسة الكندي في دبورية بيانا جاء فيه: "في حفل مميز للفوج الثاني والثلاثين اقامت مدرسة الكندي في دبورية حفلة لتوديعهم بعد أن احتضنتهم ست سنوات بين جدرانها. واستقبل الخريجون على دقات طبول الفرقة الكشفية التابعة لمدرسة الكندي مع التصفيق الحار من قبل الأهل بعدها رحبت بهم مديرة المدرسة بكلمة مميزة منها حيث انها استلمت ادارة المدرسة عندما كان هذا الفوج في الصف الاول الأمر الذي اضفى على هذا الفوج ميزة خاصة".


خلال البرنامج

وتابع البيان: "ثم قامت رئيسة لجنة الآباء أميرة ابراهيم بإلقاء كلمة حيّت فيها الطلاب متمنية لهم النجاح في مسيرتهم القادمة مشددة على أهمية دور الأهل في التعاون ما بينهم وبين المدرسة. وكانت لكلمات الطالبتين لنا يوسف وريما نجار الأثر الأكبر في نفوس الحاضرين كخريجات على عتبة التخرج... بعدها بدأ البرنامج الفني الذي تخللته أغنيات، عرض محوسب لنشاطات الفوج باشتراك فرقة فوليوم التابعة للمركز الجماهيري ورقصة شركسية مميزة وعرض مسرحي لطلاب دورة المسرح باشراف وتدريب الفنان القدير ايمن نحاس.

وفي النهاية، كرّم طلاب السوادس مديرة المدرسة ومربي الصفوف السادسة ومعلمي المدرسة ومن ثم وزّعت شهادات الانهاء على الطلاب مع هدية رمزية مقدمة من المدرسة لكل طالب. وتولت عرافة الحفلة الطالبتان المتألقتان نورا نجار وسمر اطرش" بحسب البيان.

مقالات متعلقة