اسواق العربEconomy

هبوعليم يستضيف رجال الأعمال على موائد الافطار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
11

حيفا
سماء صافية
13

ام الفحم
سماء صافية
10

القدس
غيوم متفرقة
11

تل ابيب
غيوم متفرقة
11

عكا
سماء صافية
13

راس الناقورة
سماء صافية
6

كفر قاسم
غيوم متفرقة
11

قطاع غزة
غائم جزئي
11

ايلات
سماء صافية
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هبوعليم يستضيف المئات من رجال الأعمال على موائد الافطار في الجليل والمثلث والنقب

بمناسبة شهر رمضان المبارك، اقام بنك هبوعليم في الاسبوعين الأخيرين 3 وجبات افطار مميزة لرجال اعمال، صنّاع رأي ورؤساء مؤسسات كبيرة من الوسط العربي من منطقة الشمال، المثلث والنقب. شارك مئات الحضور في هذه المناسبات المميزة التي اصبحت جزءًا من

نبيل توتري مدير الوسط العربي في البنك:

لقد كان من المهم لنا في البنك هذه السنة وللمرة الاولى اقامة هذا الحفل في مدينة رهط ايضًا، من اجل لقاء زبائننا وتكريمهم بوجبة افطار، اهنئ الجميع بمناسبة اقتراب العيد الفطر السعيد


بمناسبة شهر رمضان المبارك، اقام بنك هبوعليم في الاسبوعين الأخيرين 3 وجبات افطار مميزة لرجال اعمال، صنّاع رأي ورؤساء مؤسسات كبيرة من الوسط العربي من منطقة الشمال، المثلث و النقب . شارك مئات الحضور في هذه المناسبات المميزة التي اصبحت جزءًا من العادات والتقاليد، والتي يقيمها بنك هبوعليم للسنة الثانية على التوالي.

اقيمت هذه المناسبات المشتركة ووجبات الافطار بدعوة شخصية من قبل رئيس مجلس ادارة بنك هبوعليم، السيد يئيرسروسي، وبمشاركة ادارة البنك الكبيرة برئاسة مدير عام بنك هبوعليم الجديد اريك بينتو، السيد رونين شطاين نائب المدير العام، المسؤول عن القطاع التجاري، السيد جولان شرمان، مدير قطاع المصرفية التجارية، السيد جاكي كوهين مدير قسم المصرفية التجارية، ومدراء المناطق. حضر هذه الاحتفالات ايضًا رؤساء مدن ومجالس محلية من بينهم السيد علي سلام رئيس بلدية الناصرة ، السيد مضر يونس رئيس مجلس عارة والسيد طلال قريناوي رئيس بلدية رهط ، رؤساء مؤسسات، رجال اعمال، مدراء وموظفون في البنك.

في وجبة الافطار التي اقيمت في وادي عارة، هنأ يئيرسروسي رئيس مجلس ادارة بنك هبوعليم المشتركين بتهنئة رمضان كريم وعيد سعيد، وقال:"لقد اصبح هذا الحدث الرائع جزءًا من التقاليد التي نفتخر بها جدًا في بنك هبوعليم. من المهم لنا ان نكون جزء من احتفالات ترمز الى التعددية الثقافية وتساهم في الشعور بالانتماء للمجتمع في البلاد لدى مختلف الشرائح السكانية. يدمج نشاط البنك ما بين تطوير المصالح التجارية وتطوير المجتمع من خلال توطيد العلاقة بين الموظفين والمدراء وبين الزبائن والمجتمع".
اريك بينتو المدير العام الجديد في البنك، قال في الاحتفال الذي اقيم في الناصرة: "يسعدني ان اشارك في هذا الحفل الذي يعتبر جزء من اقدس وأهم الاشهر في السنة الاسلامية. القرى والمدن في الجليل، المثلث والنقب ترتدي حلّة العيد في هذا الشهر، وكلي فخر وسعادة غامرة في ان اشارككم هذا الشعور بالبهجة والغبطة بمناسبة العيد. الاستثمار في المجتمع العربي هو جزء من رؤيتنا في بنك هبوعليم، ونحن نعمل بلا كلل من اجل ازدهاره، من خلال منح الخدمات المتطورة لرجال الاعمال، افتتاح فروع وتطوير منتجات خاصة. انه لأمر اساسي ورئيسي لنا ان نكون جزء من هذا التكاتف، استضافتكم ومشاركتكم هذه الفرحة."
نبيل توتري مدير الوسط العربي في البنك، اضاف: "لقد كان من المهم لنا في البنك هذه السنة وللمرة الاولى اقامة هذا الحفل في مدينة رهط ايضًا، من اجل لقاء زبائننا وتكريمهم بوجبة افطار، اهنئ الجميع بمناسبة اقتراب العيد الفطر السعيد".
ع.ع.

كلمات دلالية
الآلاف من الموحدين الدروز بزيادة مقام سيدنا الخضر