اسواق العربEconomy

مهرجان الفطر سيل في شبكة كنيونات عزرائيلي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
21

حيفا
غيوم متفرقة
21

ام الفحم
غيوم متفرقة
21

القدس
سماء صافية
14

تل ابيب
غائم جزئي
18

عكا
غيوم متفرقة
21

راس الناقورة
غيوم متفرقة
21

كفر قاسم
غائم جزئي
18

قطاع غزة
سماء صافية
16

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مهرجان الفطر سيل في شبكة كنيونات عزرائيلي

بمناسبة شهر رمضان الفضيل وعيد الفطر السعيد قرّرت شبكة كنيونات عزرائيلي في البلاد إطلاق مهرجان تسوّق إحتفالي وخاص لكل المحتفلين بالشهر الكريم وعيد الفطر السعيد.

متعة شراء متكاملة ومثالية للعيد لكل أفراد العائلة وبأسعار جذابة
حملات، مفاجآت وفعّاليات مختلفة


بمناسبة شهر رمضان الفضيل وعيد الفطر السعيد قرّرت شبكة كنيونات عزرائيلي في البلاد إطلاق مهرجان تسوّق إحتفالي وخاص لكل المحتفلين بالشهر الكريم وعيد الفطر السعيد.


حملات مدهشة في كنيونات عزرائيلي
شبكة كنيونات عزرائيلي تولي المجتمع العربي أهمية كبيرة واهتمامًا فائقًا، وطبقاً لذلك من المهم لها أن تكون فروعها المنتشرة في البلاد ملائمة وجاهزة لجميع مناسبات واحتفالات المجتمع العربي.
وبما أن الوسط العربي هو جزء لا يتجزأ من جمهور المستهلكين وزوّار الكنيونات في شتى المناطق، فقد قررت شبكة عزرائيلي أن تنظّم مهرجان تسوّق إحتفالياً تحت عنوان "الفطر سيل" وذلك لكي يتسنّى لجميع المحتفلين برمضان وعيد الفطر المبارك الإستمتاع بتجربة شراء مريحة، عصرية وبأسعار خاصة.
أما الفروع المشاركة في المهرجان فهي: كنيون عزرائيلي حيفا ، كنيون عزرائيلي بئر السبع، كنيون عزرائيلي كريات آتا، كنيون عزرائيلي عكا، كنيون عزرائيلي الرملة، وكنيون عزرائيلي المالحة في القدس.
الحوانيت المشاركة في الحملة: كدز كيدز، همشبير لتسرخان، مجنوليا، TO GO، POLGAT، ZEBRA، كليجولا، دلتا، غيرها.
يُقام مهرجان "الفطر سيل" في الفترة الواقعة بين 25.06.2016 ولغاية 06.07.2016
وفي إطار الحملة سيتم توزيع كوبونات من شبكات الأزياء والملابس في الكنيونات، بالإضافة إلى حوانيت من عالم الكوسمتيكا المُشاركة في الـ "سيل".
من الجدير بالذكر أنه سيتم توزيع الكوبونات بطريقة DOOR TO DOOR، وكذلك بالقرب من المساجد. إذا لم تحصلوا على كوبون فبإمكانكم تنزيل الكوبونات من الموقع التالي:
http://mazzawi-advertising.com/customers/azrieli/ramadan2016/
من المهم التأكيد على أن توزيع الكوبونات الخاصة ب كنيون المالحة بالقدس سيتم فقط بواسطة وضعها في صناديق البريد. نلفت الإنتباه إلى أن الحملات مشروطة بتقديم الكوبون.
وبهذه المناسبة يسرّ كنيون بئر السبع أن يدعو المستهلكين والزوّار الأعزاء للقدوم إلى الكنيون والتمتع من الحملات الموجودة في حوانيت الكنيون مثل : FOX، رنوار، كاسترو، ZARA وغيرها. بالإضافة إلى ذلك المستهلكون مدعوون لزيارة حانوت أوربانيكا- وهي أكبر حانوت في البلاد، حيث تمتدّ على مساحة 4200 م² والاستمتاع بأرقى الأزياء والملابس العصرية لجميع أفراد العائلة وبأسعار منخفضة.
كنيون عزرائيلي عكا الذي يعتبر مركزاً متعدّد التثقافات ويشكل محوراً رئيسياً في الجليل، من حيث موقعه المُتاح حيث يسهل الوصول إليه من قرى المنطقة، يعرض عليكم تشكيلة واسعة من ماركات الأزياء المحبوبة والمفضلة في الوسط العربي، وبمناسبة الشهر الفضيل يسر كنيون عزرائيلي عكا دعوتكم لزيارته والإستمتاع بتجربة تسوّق عائلية، عصرية وبأسعار مريحة ومنخفضة.
كنيون عزرائيلي حيفا يواصل إنطلاقة التجديد والتجدّد، حيث سيتم خلال الشهر الجاري إفتتاح حوانيت كدس كيدس وچولف كيدس، كذلك سيتم إفتتاح نادي زافا لعروض الحيوانات خلال شهر آب المقبل. إدارة الكنيون إهتمت بتوفير ألعاب للأطفال والاولاد وكارتينج يحتوي على مسار للأطفال وآخر للكبار و سيارات متصادمة وسيمولاتور، وكل ذلك لكي يتسنى للعائلات التسّوق براحة وهداة بال.
عزرائيلي كريات آتا يدعو كل العائلات للقدوم إلى الكنيون والإستمتاع بتجربة شراء عائلية ممتعة. وبإمكان الزوّار القيام بالمشتريات بكل هدوء وطمأنينة، وبالمقابل يستمتع أطفالهم بألعاب جديدة مليئة بالإثارة والتسلية. وهكذا يقضي الأطفال والأولاد أمتع الأوقات بالفرح والمرح، بينما يقوم الأهل بشراء كل ما يلزمهم ويستمتعون بالكوبونات المتنوعة من حوانيت الكنيون.
كنيون عزرائيلي المالحة بالقدس يرحّب بكل الزوار ويدعوهم للقدوم إليه والاستمتاع بتجربة تسوّق عائلية وقضاء أجمل الأوقات، وكل ذلك تحت سقف واحد، ومع أفضل شبكات الأزياء العالمية: زارا، مانچو، فور إيڤير 21، پول أند بير، وشبكات إسرائيلية مثل كاسترو، رنوار، هونچمان وهمشبير لتسرخان.
أما كنيون عزرائيلي الرملة فهو الأكبر والأكثر جذبًا في المنطقة، حيث يضم أرقى الماركات وشبكات الأزياء العالمية مثل: H&M ,MANGO، أم يركا ن إيچل، تشارلز أند كيث، تشيلدرين پليس، همشبير لتسرخان، رنوار، TWENTYFOURSEVEN، هونچمان، چولف، ,ALDO , SPRING،SCOOP، جولباري وغيرها. الكنيون يُتيح لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بتجربة شراء جذابة وممتعة وعصرية، وقضاء أمتع الأوقات والترفيه من خلال فعاليات ونشاطات خاصة.
شبكة كنيونات عزرائيلي تغتنم هذه المناسبة لتتمنى لجميع الصائمين صيامًا مقبولا ومباركًا، ومع قرب حلول عيد الفطر تتمنى شبكة عزرائيلي للجميع عيدًا سعيدًا! وكل عام وأنتم بألف خير.
ع.ع.

كلمات دلالية
الطيرة: هدم 3 منازل بحجة البناء غير المرخص