أخبارNews & Politics

الناصرة:مستشفى الجليل يكرم نخبة من العلماء خلال افطار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
24

القدس
غيوم متفرقة
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: مستشفى الجليل يكرم نخبة من العلماء خلال افطار رمضاني ضخم

استضاف مدير مستشفى الجليل في الناصرة، المهندس سلمان أبو أحمد افطارًا جماعيًّا رمضانيًّا مميّزًا مساء السبت في قاعات جراند بالاس، لتكريم نخبة من العلماء والباحثين المتميزين وبحضور وفود من كافة المناطق ومن مناطق السلطة الفلسطينية والقدس و

تم خلال الحفل تكريم كل من البروفسورية وهم اسامة ابو حاطوم واشرف ابريق وحسام حايك ورفعت صفدي ورفيده مروات وسليم حاج يحيى وعبد الرؤوف حجازي وفؤاد عازم ومحمد عبد الرازق وميخائيل كريني


 استضاف مدير مستشفى الجليل في الناصرة ،  المهندس سلمان أبو أحمد افطارًا جماعيًّا رمضانيًّا مميّزًا مساء السبت في قاعات جراند بالاس، لتكريم نخبة من العلماء والباحثين المتميزين وبحضور وفود من كافة المناطق ومن مناطق السلطة الفلسطينية والقدس ومئات المدعوين .

وتم خلال الحفل تكريم كل من البروفسورية وهم اسامة ابو حاطوم واشرف ابريق وحسام حايك ورفعت صفدي ورفيده مروات وسليم حاج يحيى وعبد الرؤوف حجازي وفؤاد عازم ومحمد عبد الرازق وميخائيل كريني .
كما ولبّى الدعوة نخبة من قيادات الحركة الاسلاميّة القطريّة والمحليّة واعضاء الكنيست وشخصيات اجتماعية وحضر الإفطار نخبة من رجال الدّين المسيحيين والدروز وعلى رأسهم الشيخ موفق طريف الرئيس الروحي للطائفة الدرزية ورجال الدين من الطائفة الاسلامية وعلى رأسهم الشيخ عكرمة صبري واخرون . إضافةً لجمهور غفير من المدعوّين والصّائمين حيث ساد الإفطار شعور بالأخوة، المحبة، التسامح، الاستغفار، التعاضد والتكاتف بين أبناء الشّعب الواحد على مختلف طوائفه.

وتخلّل حفل الإفطار كلمات رئيسيّة لكلّ من الشيخ عكرمة صبري والشيخ موفق طريف والاب سمعان جرايسي والوزير الفلسطيني احمد مجدلاني والذي اكدوا على التسامح والاخوة ما بين ابناء الشعب الواحد داعين الى الحوار لحل المشاكل وليس بالعنف وان يعم السلام في العالم ، حيث شكروا ايضا المهندس سلمان ابو احمد وإدارة المستشفى على الدعوة الرمضانية الكريمة .

ومسك الختام كلمة المضيف المهندس سلمان ابو احمد بدوره شكر الحضور تلبيتهم للدعوة ، مؤكدا على وحده الطوائف واجواء التاخي التي تسود البلاد . وقال المهندس سلمان ابو احمد خلال تكريم العلماء :" نفتخر بكم فردا فردا فانتم نموذج فعال للتميز واجمل ما تحملونه هو تواضعكم وهذا الحفل جاء تكريما للعلماء وتكريما لكل من امن بان العلم هو وسيله للوصول الى القمة ".

كلمات دلالية
كفر قرع: اطلاق رصاص واضرام النار بمنزل