الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 06:02

بالفيديو: رونالدو يلقي ميكروفون مراسل صحفي بعصبية جنونية إلى المياه

كل العرب
نُشر: 22/06/16 17:50,  حُتلن: 19:17

رونالدو يتوق للعودة للعناوين بعد صيامه عن التهديف فيتعامل مع صحفي بفظاظة

هل سينجح الدون الليلة في هز شباك منتخب هنغاريا؟ أم أن النحس الذي لازمه عندما أهدر ركلة جزاء في المباراة الأخيرة، سيرافقه هذا المساء

عشية مباراة منتخب البرتغال، الأربعاء 22.06.2016 الساعة 19:00، أمام هنغاريا ضمن مسابقة اليورو 2016 المقامة في فرنسا، وخلال النزهة التقليدية الاعتيادية للمنتخب قبل اللقاء، توجه أحد الصحفيين إلى النجم كريستيانو رونالدو قائد المنتخب وهداف نادي ريال مدريد الإسباني، ليطرح عليه سؤالا دون مقدمات، إلا أن مزاج الدون وعلى ما يبدو لن يكن إيجابيا، فأخذ من المذيع الميكروفون، فظن الأخير أنه يرغب بأن يمسك بالميكروفون للإجابة على سؤاله، ولكن الرياضي الذي يجب أن يكون مثالا يحتذى به للناس، ألقى به في المياه حيث سار برفقة زملائه على ضفة أحد الأنهر.

وأثار هذا الفيديو استفزاز الجماهير بشكل عام والإعلاميين بشكل خاص، لما فيه من إهانة إلى مهنة الصحافة، فالبرتغالي العريق لم يتعامل بلباقة مع الصحفي بل بعصبية جنونية، حتى وإن لم يكن على موعد معه، إلا أن صيامه عن التهديف في اليورو، جعله وعلى ما يبدو متعطشا للعناوين الرئيسية.

ويبقى السؤال، هل سينجح الليلة في هز شباك منتخب هنغاريا؟ أم أن النحس الذي لازمه عندما أهدر ركلة جزاء في المباراة الأخيرة، سيرافقه هذا المساء أيضًا؟

مقالات متعلقة

Got