جامعات / مدارسStudents

القدس: نقابة المحامين في إسرائيل تُخرّج 1490 محاميًا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

القدس: نقابة المحامين في إسرائيل تُخرّج 1490 محاميًا في حفل مهيب

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

أقامت نقابة المحامين في اسرائيل حفلا لتوزيع شهادات المحاماة على 1490 محاميًا من الوسطين العربي واليهودي بعد أن إجتازوا إمتحان نقابة المحامين والذين درسوا في مختلف الكليات والجامعات في البلاد وخارجها في مسار القانو

رئيس نقابة المحامين في اسرائيل المحامي ايفي نفيه:

ننظر اليوم الى نقابة المحامين كتنظيم مهني يضم بداخله اللجان المهنية والتي تعمل داخل اطار نقابة المحامين على الصعيد القطري وعلى صعيد الالوية النقابية المختلفة


أقامت نقابة المحامين في اسرائيل حفلا لتوزيع شهادات المحاماة على 1490 محاميًا من الوسطين العربي واليهودي بعد أن إجتازوا إمتحان نقابة المحامين والذين درسوا في مختلف الكليات والجامعات في البلاد وخارجها في مسار القانون.


صور خلال الحفل

هذا، وحضر الحفل رئيسة محكمة العدل العليا القاضية مريم ناؤر، ورئيس نقابة المحامين في اسرائيل المحامي آفي نفيه، ورئيسة المجلس القطري المحامية حافه مرتسكي، ومدير عام نقابة المحامين المحامي أوري الفارسي، ورؤساء الالوية النقابية في البلاد وأعضاء المجلس القطري في نقابة المحامين.

وبرز حضور مشرف من الوسط العربي ممثلا بالمحامي وائل خلايلة رئيس لجنة التدريب في النقابة والذي القى كلمة امام الخريجين، والمحامي محمد ابو يونس عضو المجلس القطري في النقابة والمحامي حسام موعد نائب رئيس النقابة والمحامي حاتم صعب نائب رئيس النقابة والمحامي ربيع جهشان القائم بأعمال رئيس لواء الشمال المحامي خالد زعبي والذي تعذر عليه الحضور ل وفاة والدته.
وتحدث المحامي ايفي نفيه رئيس نقابة المحامين امام مئات المحامين الخريجين مرحبًا بالمحامين الجدد والذين إنضموا الى اكبر عائلة للمحامين في نقابة المحامين في اسرائيل والتي يبلغ عدد اعضائها خمسة وستون الف محام لغاية اليوم، مشددًا على "أهمية عمل المحامي بمهنية عالية في حقل المحاماة وألا ننسى للحظة واحدة أن نناضل بكل الطرق من اجل الوصول للعدالة. وننظر اليوم الى نقابة المحامين كتنظيم مهني يضم بداخله اللجان المهنية والتي تعمل داخل اطار نقابة المحامين على الصعيد القطري وعلى صعيد الالوية النقابية المختلفة. ونضع اليوم بين ايديكم مئات الدورات الاستكمالية والايام الدراسية والعديد من المؤتمرات المهنية لكافة الاختصاصات القضائية والمهنية والتي ستعود بالفائدة المهنية الكبيرة لكم في مجال عملكم". وفي النهاية تمنى المحامي نفيه النجاح لجميع المحامين في مهنة المحاماة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
القدس
تقرير: حزب الله يعيد انتشار قواته لشن حرب ضد إسرائيل