الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

المدرّب أحمد عباس: المجر مفاجأة طيبة وسيتأهل على حساب البرتغال

حجاج رحّال -
نُشر: 22/06/16 08:35,  حُتلن: 17:56

المدرب أحمد عباس:

المجر مفاجأة البطولة فهو منتخب ممتاز ويلعب كرة قدم متناسقة

أحب الفرق الصغيرة وهذا المنتخب يسيطر جيدا على الكرة باعتقادي أن المجر ستتأهل على حساب البرتغال وضع البرتغال صعب بعد التعادل أمام النمسا

لم يجد منتخب البرتغال المعادلة الصحيحة بعد بطولة أمم أوروبا 2016 المقامة في فرنسا، حيث لم يحقق أي انتصار بعد مباراتين متتاليتين حقق فيهما التعادل فقط. ويستعد المنتخب البرتغالي لمقابلة منتخب المجر، مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة على استاد بارك أوليمبيك ليون ضمن آخر مباريات المجموعة السادسة. أما المنتخب المجري فجمع أربع نقاط من فوز على النمسا (1-0) وتعادل أمام ايسلندا (1-1).

 
أحمد عباس

وقال المدرب أحمد عباس، ابن دير حنا، عن توقعاته منها: "المجر مفاجأة البطولة، فهو منتخب ممتاز ويلعب كرة قدم متناسقة. أحب الفرق الصغيرة، وهذا المنتخب يسيطر جيدا على الكرة. باعتقادي أن المجر ستتأهل على حساب البرتغال. وضع البرتغال صعب بعد التعادل أمام النمسا. رونالدو يشكو من الاشباع نوعا ما ربما من الألقاب مع ريال مدريد، وهو ما يشكو منه ميسي مع الأرجنتين. رونالدو في المنتخب ليس جائعا، عدا عن عدم تلقيه المساعدة من أحد، لا يعقل منتخب مبني على لاعب واحد. يحتاج الى مساعدة ناني وكواريزما، لتخفيف الحراسة عنه".

مقالات متعلقة