الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

ريال مدريد يطالب بمبلغ ضخم مقابل التخلي عن ألفارو موراتا بعد استعادته

كل العرب
نُشر: 21/06/16 17:28,  حُتلن: 22:37

بلغت القيمة المطلوبة 75 مليون يورو حال قرر ريال مدريد الاستغناء عن خدمات اللاعب بعد ممارسة حق شرائه من ناديه الحالي يوفنتوس 

يبدو أن ريال مدريد يسعى لاستعادة مهاجمه ألفارو موراتا من نادي يوفنتوس الإيطالي، لإجراء صفقة لجني الأموال، حيث كشفت تقارير إخبارية اليوم، أن نادي ريال مدريد حدد سعرًا فلكيًا لمهاجم المنتخب الإسباني ألفارو موراتا، وبلغت القيمة المطلوبة 75 مليون يورو، حال قرر الاستغناء عن خدمات اللاعب بعد ممارسة حق شرائه من ناديه الحالي يوفنتوس بموجب بند إعادة الشراء.


ألفارو موراتا

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية، أن النادي الملكي حدد هذا السعر الفلكي لموراتا بعد تألقه مع نادي السيدة العجوز في الموسم الماضي وفي نهائيات كأس الأمم الأوروبية الحالية (يورو 2016)، مما جعله في حسابات ديل بوسكي ضمن التشكيلة الأساسية للمنتخب الإساني.

وسجل موراتا، هدفين من ثلاثية نظيفة فاز بها منتخب إسبانيا على تركيا بالجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في يورو 2016.

الجدير ذكره أن موراتا البالغ من العمر 23 عامًا، انضم إلى يوفنتوس صيف عام 2014 قادمًا من ريال مدريد، الذي يحتفظ بحق إعادة شرائه مقابل نحو 32 مليون يورو خلال صيف عامي 2016 و2017.

وأكدت تقارير صحفية إيطالية صباح اليوم الثلاثاء أن نادي ريال مدريد باشر بأولى خطواته لاستعادة موراتا خلال الانتقالات الصيفية.
 

مقالات متعلقة

Got