أخبارNews & Politics

عائلة أبو عجمي: قرار هدم مزرعتنا في واحة السلام مجحف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
29

حيفا
غائم جزئي
29

ام الفحم
غيوم متفرقة
29

القدس
غيوم متفرقة
28

تل ابيب
غيوم متفرقة
28

عكا
غائم جزئي
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
غيوم متفرقة
28

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
غيوم متناثرة
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عائلة أبو عجمي: قرار هدم مزرعتنا في واحة السلام أمر مجحف وظالم وسنتصدى له

أعربت عائلة أبو عجمي عن استنكارها الشديد من القرار المجحف الذي ينص على هدم مزرعة أبو عجمي الواقعة في منطقة واحة السلام القريبة من اللطرون، حيث عقدت قبل أيّام جلسة في المحكمة المركزية في مدينة القدس وأصدر قرار بهدم حظيرة المواشي دون غرامة

أحد أفراد عائلة أبو عجمي:
متمسكون بارضنا وبيوتنا ودعم صمودنا امام هذا الظلم الجائر
المزرعة أنشأت منذ 20 عاما والعائلة تعتاش منها وتعتبرها مصدر رزق اساسي بالنسبة لها
سياسة الهدم وصلت الينا ومثل هذا القرار يعتبر ظالما ومجحفا وعنصريا ومن المفروض ابطاله لانه سيهدم عائلتنا وسيسلب منا لقمة عيشنا


أعربت عائلة أبو عجمي عن "استنكارها الشديد من القرار المجحف الذي ينص على هدم مزرعة أبو عجمي الواقعة في منطقة واحة السلام القريبة من اللطرون، حيث عقدت قبل أيّام جلسة في المحكمة المركزية في مدينة القدس وأصدر قرار بهدم حظيرة المواشي دون غرامة مالية".

صورة من المزرعة

جدير بالذكر أن المزرعة أنشأت منذ 20 عاما، والعائلة تعتاش منها وتعتبرها مصدر رزق اساسي بالنسبة لها. وقال أحد أفراد عائلة أبو عجمي: "سياسة الهدم وصلت الينا، ومثل هذا القرار يعتبر ظالما ومجحفا وعنصريا، ومن المفروض ابطاله، لانه سيهدم عائلتنا وسيسلب منا لقمة عيشنا". وتابع: "لا بد من أن يكون هنالك نضالا جماهيريا للتصدي لمثل هذه القرارات الظالمة، فمن حقنا أن نعيش حياة سليمة وخالية من تهديدات الهدم".
وأضاف: "في أعقاب قرار الهدم قررنا إقامة مظاهرة حاشدة يوم 2016-7-9 ضد اوامر هدم المزرعة، حيث سيتوجه المتظاهرون حتى بوابة واحة السلام حاملين نعشا يرمز الى موت السلام والمحبة التي بنيت على اساسه القرية، وستكوم لنا رسالة باننا متمسكون بأرضنا وبيوتنا ودعم صمودنا امام هذا الظلم الجائر".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
واحة السلام
توما - سليمان تستضيف سفير الاتحاد الأوروبي في عكا