جامعات / مدارسStudents

تكريم طلاب إعداداية ديرحنّا وتخريج التواسع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
27

القدس
غيوم متفرقة
26

تل ابيب
غيوم متفرقة
26

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غيوم متفرقة
27

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
39
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تكريم طلاب الإعداداية المتفوقين وتخريج التواسع في ديرحنّا

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

غصت قاعة المركز الجماهيري في بلدة ديرحنا بأهالي الطلاب والهيئة التدريسية والمربّين باحتفال خاص لتكريم

تكريم الطلاب وتوزيع الهدايا على الطلاب الأوائل والطلاب المتفوّقين والطلاب المتميّزين في سلوكهم خلال العام الدراسي والطلاب الفائزين في المسابقات القطرية


غصت قاعة المركز الجماهيري في بلدة ديرحنا بأهالي الطلاب والهيئة التدريسية والمربّين باحتفال خاص لتكريم طلاب المدرسة الإعدادية وتميّزهم وتفوّقهم في العديد من المجالات العلمية والأخلاقية تيمنا بالشهر الكريم وفضائله. وحضر الاحتفال رئيس المجلس المحلي سمير حسين، وعدد من أعضاء المجلس المحلي ولجنة أولياء الأمور ومدراء مدارس والمدير السابق المربي رافع خطيب وشخصيات اعتبارية في البلدة والمئات من أهالي ديرحنا.


خلال البرنامج
تولّت عرافة الحفل المربية كوثر عاصلة والتي ألقت كلمة الافتتاح مرحبة بالحضور الكريم وجمهور الأهالي وأثنت على المجهود الذي يبذله المجتمع في ديرحنّا من أجل الإرتقاء إلى أعلى المستويات العلمية والأكاديمية والذي يقوده المجلس المحلي ومدارس البلدة والأهالي والداعمين من أهل الخير في البلدة. كما ساعدها في العرافة المربّي عمّار خلايلة الذي أشاد بمجهود الأهالي والسلطة ال محلية في تطوير البلدة عمرانيا وعلميا وثقافيا من خلال النشاطات والفعاليات التي تتكرر على مدار العام.

افتتح الاحتفال بعرض كشفي لفرقة الكشّاف التابعة للمدرسة بقيادة المربّي رأفت حجّو نالت إعجاب الحضور وتفاعل معها الجمهور.

تلتها كلمات لكل من مدير المدرسة المربّي سعيد خطيب، رئيس المجلس المحلّي سمير حسين، سهير حسي عن لجنة أولياء أمور الطلاب والذي أثنوا في كلماتهم على ثقة الطلاب بأنفسهم ومعلّميهم، وأكّدوا على دور العلم والتعلّم في تطوّر وتطوير المجتمع وارتقائه إلى أعلى المستويات.
كما قدّم الفنان نضال بدارنة فقرة فنّية من المسرح الساخر الذي انتقد فيه شوائب المجتمع العربي في الداخل بمختلف المجالات. وتم تكريم العديد من الشخصيات على تبرعها السخي للمدرسة وطلابها ومنهم فرع سوبر فارم. وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الطلاب وتوزيع الهدايا على الطلاب الأوائل والطلاب المتفوّقين والطلاب المتميّزين في سلوكهم خلال العام الدراسي والطلاب الفائزين في المسابقات القطرية. ومن ثم توزيع الشهادات على الطلاب الذي أنهوا المرحلة الإعدادية في المدرسة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ديرحنّا
حزب يهودي- عربي جديد..| وديع عواودة