أخبارNews & Politics

إصابة خطيرة في حادث طرق على شارع 90
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
35

حيفا
سماء صافية
35

ام الفحم
سماء صافية
33

القدس
سماء صافية
33

تل ابيب
سماء صافية
33

عكا
سماء صافية
35

راس الناقورة
سماء صافية
34

كفر قاسم
سماء صافية
33

قطاع غزة
سماء صافية
34

ايلات
سماء صافية
42
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إصابة خطيرة في حادث طرق على شارع 90 قرب نفيه أور في الشمال

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

أفادت الناطقة بلسان شرطة الشمال، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب، أنّ:حادث طرق وقع، صباح اليوم الثلاثاء، على شارع رقم 90 بالقرب من القرية التعاونية نفيه أور، بين سيارة خصوصية وتراكترون بمقعدين (من نوع رينجر)، ما أسفر

شرطة الشمال:

تمّ إغلاق الشارع من الإتجاهين

نُقل المصاب إلى المستشفى بواسطة طائرة عمودية


أفادت الناطقة بلسان شرطة الشمال، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب، أنّ: "حادث طرق وقع، صباح اليوم الثلاثاء، على شارع رقم 90 بالقرب من القرية التعاونية نفيه أور، بين سيارة خصوصية وتراكترون بمقعدين (من نوع رينجر)، ما أسفر عن إصابة سائق التراكترون بجراح خطيرة"، وفقًا لبيان الشرطة.


من مكان الحادث (تصوير- צילום: אביב אטרי תיעוד מבצעי מדא)

وأوضحت الناطقة بلسان شرطة الشمال في بيانها أنّ: "الشرطة وصلت إلى المكان وقامت بإغلاق الشارع من الإتجاهين، وقد تمّ نقل المصاب إلى المستشفى بواسطة طائرة عمودية. هذا، وتعمل الشرطة على تنظيم حركة السير والتحقيق في ملابسات وأسباب الحادث"، إلى هنا نص بيان الشرطة.

من جهتها، أوضحت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري في بيان لها أنّ:"سائق التراكترون المصاب بجراح خطيرة هو وعلى ما يبدو من الوسط اليهودي سكان المنطقة هناك، وقد أحيل للعلاج في المستشفى"، كما قالت السمري.

هذا، وأوضح المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء، في بيان له أنّ:"طواقم الاسعاف التابعة للمؤسسة قدّمت العلاج الطبي لمصاب (55 عامًا) وتمّ نقله إلى مستشفى رمبام في حيفا بواسطة طائرة عمودية، وهو في حالة خطيرة، فاقد للوعي وموصول بأجهزة التنفس الإصطناعي"، وفقًا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حادث طرق إصابة
كابول: اصابة رجل (45 عامًا) إثر تعرّضه للطعن