الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

فيدال: منتخب الأرجنتين الأفضل في العالم وأتمنى تجاوز كولومبيا

كل العرب
نُشر: 20/06/16 16:43,  حُتلن: 22:41

فيدال:

الأرجنتين أفضل منتخب في العالم ويمتلكون أفضل لاعب في العالم واللعب ضدهم يظل مختلفًا على أية حال هذا لن يحدث إلا إذا عبرنا كولومبيا

يطمح الدولي التشيلي أرتورو فيدال بتكرار سيناريو نهائي كوبا أميركا العام الماضي ومواجهة منتخب الأرجنتين في نهائي البطولة الاستثنائية 2016.


فيدال بعد الفوز على المكسيك

وحققت تشيلي حاملة اللقب فجر الأحد الماضي واحدًا من أبرز الانتصارات التاريخية ببطولة كوبا أميركا، حين سحق حامل اللقب منتخب المكسيك بسبعة أهداف دون رد، في مباراة كانت مُهينة للمنتخب المكسيكي.

وقال فيدال عقب المباراة: "إنه شعور مذهل.. لا نصدق حتى الآن ما حدث، هذه مباراة من المباريات التي تتمكن فيها من التسجيل بجميع الفرص التي سنحت لك، هذا الأمر لا يحدث في كل لقاء، المهم الآن هو نسيان تلك النتيجة والتركيز على ما هو قادم".

وأضاف متحدثًا بشأن توقعاته لما تبقى من البطولة: "أتمنى ألا أفوت المباراة النهائية، قد أحصل على بطاقة صفراء ضد كولومبيا وهو ما لا أتمناه، منتخب الأرجنتين مرشح لمواجهتنا من جديد في حال تجاوزنا كولومبيا، إنهم أفضل منتخب في العالم ويمتلكون أفضل لاعب في العالم واللعب ضدهم يظل مختلفًا، على أية حال هذا لن يحدث إلا إذا عبرنا نصف النهائي".
 

مقالات متعلقة

Got