الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 09:02

مدرسة الرسالة في نحف تنظم افطارا جماعيا لطلابها وطواقمها

محاسن ناصر -
نُشر: 20/06/16 12:07,  حُتلن: 12:46

تحدث فضيلة القاضي عبد الكريم عباس عن أهمية الصوم وعن شهر الصيام ودوره في التآلف والتكاتف بين أفراد المجتمع من مختلف شرائحهم

أقامت مدرسة الرسالة الثانوية أمسية رمضانية السبت الموافق 18.06.2016 بحضور رئيس المجلس المحلي عمر اسماعيل ونخبة من المعلمين المتقاعدين وسميرة عباس وطاقم المعلمين والعاملين في المدرسة الشاملة وطلابها في المرحلة الثانوية، البرامج بإشراف مركزة التربية الاجتماعية ريم ذباح وذلك بالتنسيق مع مدير المدرسة حسام عباس وطاقم المربين في المدرسة، حيث تولّى عرافة الحفل الاستاذ بهجت شباط الذي بدوره أثنى على جميع الحضور الذين لبّوا الدعوة.


خلال الأمسية

تلت ذلك تلاوة عطرة للقرآن الكريم تقديم محمود ابو اللوز، ثمّ كلمة مدير المدرسة الشاملة الاستاذ حسام عباس حيت استهل الأمسية بكلمته مرحبًا بالضيوف، مؤكدًا على أهمية الانتماء والوحدة والعطاء، وأن الطلاب والمعلمين والإدارة ما هم إلا عائلة واحدة موحدة، جمعتهم اليوم مائدة الإفطار. كما وأثنى على جميع الحضور الذين لبوا الدعوة شاكرا اياهم ومتمنيا لهم صوما مقبولا وافطارا شهيا.

ثم تحدث فضيلة القاضي عبد الكريم عباس عن أهمية الصوم وعن شهر الصيام ودوره في التآلف والتكاتف بين أفراد المجتمع من مختلف شرائحهم. وبعدها كلمة للشيخ والأستاذ أحمد حسن حيث ذكر فضائل شهر الصيام وثواب الصوم. وتخللت الحفل مجموعة من الأناشيد الدينية بقيادة المنشد محمود أبو اللوز، وقد أضفت قراءة القرآن الكريم والمدائح النبوية نفحات إيمانية وجوًا من الفرحة باستذكار سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم. ثم جمعت مائدة الإفطار حولها الصائمين بمحبة وتآخٍ مستشعرين فوائد الصيام وفرحة الإفطار. وقد اختتمت الأمسية بتكريم طاقم الهيئة التدريسية، والعاملين في المدرسة على أدائهم وحبهم الدائم وعلى عطائهم المستمر والمتواصل.
 

مقالات متعلقة