الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 08:02

فارجاس يقود تشيلي لسحق المكسيك وهيجوايين يقود الأرجنتين لسحق فنزويلا

كل العرب
نُشر: 19/06/16 07:40,  حُتلن: 13:51

أحرز أهداف الأرجنتين الأولين، مهاجم نابولي جونزالو هيجواين في الدقيقتين 8، و28، وأضاف ميسي الهدف الثالث في الدقيقة 60، ثم سجل ايريك لاميلا الرابع في الدقيقة 71

تقدمت تشيلي عبر إيدسون في الدقيقة 16 قبل أن يضيف فارجاس الهدف الثاني في الدقيقة 44 فيما سجل أليكسيس الثالث في الدقيقة 49 قبل أن يسجل فارجاس ثلاثة أهداف متتالية في الدقائق 51 و58 و74 فيما إختتم الأهداف إيدسون في الدقيقة 88

هيجوايين يقود الأرجنتين لسحق فنزويلا برباعية

تأهل منتخب الأرجنتين، لدور نصف النهائي في بطولة كوبا أميركا، في نسختها المئوية بالولايات المتحدة، بعد اكتساحه لمنتخب فنزويلا بنتيجة (4-1) في مواجهتهما التي جرت في الساعات الأولى من صباح الأحد، بدور الثمانية من البطولة، على ملعب جيليت ستاديوم.


فارجاس ورفاقه يحتفلون بمهرجان الأهداف

وأحرز أهداف الأرجنتين الأولين، مهاجم نابولي وهداف الدوري الإيطالي جونزالو هيجواين، في الدقيقتين 8، و28، وأضاف ليونيل ميسي الهدف الثالث في الدقيقة 60، ثم سجل ايريك لاميلا الرابع في الدقيقة 71، بينما جاء هدف فنزويلا الوحيد عن طريق المهاجم خوسيه روندون، في الدقيقة 70. قبل دقيقة واحدة من تلقي فريقه الهدف الرابع.

وسيواجه منتخب التانجو في دور نصف نهائي كوبا أميركا، صاحب الأرض المنتخب الأمريكي، الأربعاء المقبل.

ملخص المباراتين


تشيلي تقسو على المكسيك وتكتسحها بسباعية نظيفة

وفي المباراة الثانية، حجز منتخب تشيلي حامل اللقب موقعه في المربع الذهبي لبطولة كوبا أميركا في نسختها المئوية بعد تغلبه بسهولة على منتخب المكسيك بسبعة أهداف دون مقابل ليكتمل عقد الفرق الأربعة بعدما سبقه منتخبات كولومبيا وأمريكا والأرجنتين إلى الدور ذاته.


ميسي وهيجوايين ورفاقهم يحتفلون بأحد الأهداف

وتقدم المنتخب التشيلي عبر اللاعب إيدسون في الدقيقة 16 قبل أن يضيف فارجاس الهدف الثاني في الدقيقة 44 فيما سجل أليكسيس الهدف الثالث في الدقيقة 49 قبل أن يسجل فارجاس ثلاثة أهداف متتالية في الدقائق 51 و58 و74 على الترتيب فيما إختتم الأهداف إيدسون في الدقيقة 88 ليضرب منتخب تشيلي موعداً مع منتخب كولومبيا في الدور قبل النهائي فيما إنتهى مشوار المكسيك في البطولة عند هذا الحد.

وإعتمد منتخب المكسيك على طريقة 4-2-3-1 بوجود تشيتشاريتو في المقدمة بمفرده فيما فضل منتخب تشيلي الإعتماد على طريقة 4-3-3 بوجود الثلاثي ألكسيس سانشيز وفارجاس وإيدسون في المقدمة.


ميسي خلال المباراة

مقالات متعلقة

Got