الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 15:01

بداية نارية في مباريات المرحلة الثانية من تصفيات كأس xl2016

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 18/06/16 12:16,  حُتلن: 13:57

فريق اتلتيكو مدريد- الناصرة استطاع بلوغ دوري الـ16 بعد فوزه بالركلات الترجيحية 4-3 على فريق هبوعيل مشيرفة

محمد أبو عصبة حارس مرمى فريق الاخوة جت:

الفرحة عارمة وواسعة والشكر نقدمه لشركة xl وللسيد عيسى حصادية مدير شركة عرب ماركت على هذا التنظيم المتميز

شهدت المباراة الاولى والتي جمعت فريقي الاخوة جت بفريق كفربرا منافسة قوية وشديدة بين الفريقين اللذان لعبا بصورة هجومية في كأسxl2016 ، وذلك طيلة دقائق المباراة الا أن محمود خاسكية حارس مرمى كفربرا ومحمد ابو عصبة حارس مرمى الاخوة جت كانا بالمرصاد لسلسلة الهجمات التي تميز بها الفريقان. واستطاع لاعب الاخوة جت عبد الله عوضي أن يستغل فرصة وحيدة من مجموعة الفرص ليسجل الهدف الوحيد في المباراة ليهدي فريقه بطاقة التأهل لدوري الـ16 وسط فرحة الجتاويين.



وشهدت المباراة الثانية منافسة دراماتيكية بين فريقي شبيبة كفرقرع وابناء الطيرة الذي استطاع الفوز في المباراة بالركلات الترجيحية بعد أن انتهت المباراة بالتعادل 1-1 حيث سجل ميسر جاموس الهدف الاول في المباراة لصالح الفريق الطيراوي الا أن لاعب شبيبة كفرقرع مجدي مصري عادل النتيجة لتكون الركلات الترجيحية هي الفاصلة بين الفريقين حيث فاز فريق ابناء الطيرة 2-1 بالركلات الترجيحية ليتأهل الى دوري الـ16 من التصفيات.

وفي مباراة دراماتيكية اخرى استطاع فريق اتلتيكو مدريد- الناصرة بلوغ دوري الـ16 بعد فوزه بالركلات الترجيحية 4-3 على فريق هبوعيل مشيرفة في مباراة شهدت منافسة نارية بين الفريقين وسط تمتع الجماهير الكبيرة التي حضرت المباراة، حيث انتهت المباراة بالتعادل الابيض 0-0 ليحسم الفريق النصراوي اللقاء بفوزه 4-3 بالركلات الترجيحية.

فريق وسيم بونجور - باقة الغربية حقق فوزًا بشق الأنفس على نظيره فريق القوة بالنتيجة 1-0 في مباراة كانت صعبة للفريقين وبالرغم من اللعب الهجومي التكتيكي الذي اعتمده فريق باقة الغربية الا أن فريق القمة بصلابة دفاعه استطاع ان يمنع مجموعة من الاهداف الاكيدة الا أن لاعب باقة الغربية محمد عادل، استطاع تسجيل الهدف الوحيد في المباراة من كرة صاروخية استقرت في شباك حارس فريق القوة عبد السلام جبارين ليهدي محمد عادل بطاقة التأهل لدوري الـ16 لفريقه بونجور باقة الغربية وسط فرحة اللاعبين وانصاره.

الفوز الاكبر في اليوم الاول من المرحلة الثانية من تصفيات كأس xl2016 كان من نصيب فريق لداوي - نت والذي حقق فوزا عريضا مستحقا على فريق هبوعيل كفرقرع في مباراة ظهر فيها الفريق اللداوي بمستوى عال رغم صعوبة المباراة والتي سرعان ما سهلها بتسجيله هدف سريع ضمن له تحقيق فوز عريض 4-0 أهله الى بلوغ دوري الـ16 من تصفيات كأس xl2016. هذا وسجل اهداف فريق لداوي – نت كل من اسلام زيناتي هدفين وزياد ابو شرخ وعبد الرحمن قدورة.

وأعرب محمد أبو عصبة حارس مرمى فريق الاخوة جت عن سعادته وفرحته العارمة من تأهل فريقه الى دوري الـ16 مقدم التحية والشكر لشركة xl على هذه المبادرة والرعاية الكريمة للسنة الثامنة على التوالي، وقال: "الفرحة عارمة وواسعة والشكر نقدمه لشركة xl وللسيد عيسى حصادية مدير شركة عرب ماركت على هذا التنظيم المتميز وباسم جميع اللاعبين والفرق المشاركة في تصفيات كأس xl2016 نبعث رسالة شكر وتقدير لشركة xl على هذه المبادرة التي تمنحها رمضان بأجواء من المحبة والتسامح من خلال مشاركتنا في منافسات البطولة".

الصور خلال الدوري

مقالات متعلقة