الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

اليوم في اليورو: البرتغال بمواجهة النّمسا وآيسلندا ضد هنغاريا وبلجيكا أمام إيرلندا

كل العرب
نُشر: 17/06/16 21:52,  حُتلن: 10:29

مدرب البرتغال فرناندو سانتوس سيجري بعض التعديلات على تشكيلة منتخب بلاده

البلجيكيّون يسعون للإنتفاض على إيرلندا بعد الخسارة أمام منتخب إيطاليا بهدفين نظيفين

منتخب آيسلندا يخوض المباراة بمعنويات مرتفعة خصوصًا بعد أن تمكن من فرض التعادل على منتخب البرتغال

مباريات نارية تشهدها بطولة أمم أوروبا، اليوم السّبت، والتي تقام هذا العام 2016 في فرنسا، حيث ستكون المباراة الأكثر إثارة في تمام السّاعة 22:00 من هذا المساء، عندما يلاقي منتخب البرتغال مع نجومه اللامعين أمثال الدون كريستيانو رونالدو هدّاف نادي ريال مدريد الإسباني، نظيره النّمسا، في مباراة يدخلها خائب الآمال بعد أن فرض عليه منتخب آيسلندا التعادل بهدف لمثله في المباراة الإفتتاحية.


رونالدو ولاعبو البرتغال خلال التدريبات استعدادا لمباراة اليوم

وعلى ما يبدو فإن مدرب البرتغال، فرناندو سانتوس، سيجري بعض التعديلات على تشكيلة منتخب بلاده، بعد أن أكّد نيّته إجراء تعديلين أو ثلاثة، دون الإفصاح عن التفاصيل. ولفت إلى أن "نتيجة المباراة أمام آيسلندا كانت محبطة، ولكننا لن نرضخ لفقدان الأمل، لأن ما احتجناه حينها، هو التقدم للأمام".

وحول النتيجة البرتغالية الصعبة، لفت رونالدو إلى أنه "لم يكن يلعب في المركز الذي كان يفضله، وهو مركز الجناح، وبالتالي لم يقدّم كل ما لديه". ويشار إلى أن اللاعب ناني كان قد سجل هدف السبق للبرتغال أمام آيسلندا قبل أن يعادل بيركر بيارناسون الهدف التاريخي معلنًا عن التعادل بهدف لمثله.


لاعبو النّمسا محتفلين بتسجيل هدف في شباك هنغاريا

آيسلندا ضد هنغاريا
وفي تمام السّاعة 19:00 فإن منتخب آيسلندا يدخل مباراته الثانية، وهذه المرّة أمام هنغاريا، على ملعب فيلودروم في مرسيليا. ويخوض المباراة بمعنويات مرتفعة خصوصًا بعد أن تمكن من فرض التعادل على منتخب البرتغال الذي يلعب فيه الهداف كريستيانو رونالدو، ولاعبون في أندية عالمية أخرى.

ويذكر أن مدرّب منتخب آيسلندا، هايمير هالجريمسون، اعتبر التعادل بهدف لمثله أمام البرتغال بمثابة الفوز، وهو ما أثار استياء البرتغاليين وخصوصا رونالدو الذي قال في تصريح له إن لاعبي منتخب آيسلندا يحتفلون بالتعادل كما لو كان فوزًا.

وفي الوقت الذي يبحث فيه منتخب هنغاريا عن الفوز السادس على التوالي على حساب آيسلندا، فإن 27 ألف آيسلندي، قاموا بشراء بطاقات للمباراة، كخطوة منهم لدعم ومؤازة الفريق.

بلجيكا ضد إيرلندا
وضمن مباريات المجموعة الخامسة في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2016، فإن ملعب بوردو سيجمع بين منتخبي إيرلندا وبلجيكا في تمام الساعة 16:00، حيث يسعى البلجيكيّون للإنتفاض على إيرلندا بعد الخسارة أمام منتخب إيطاليا بهدفين نظيفين رغم ضمّه لمجموعة من الموهوبين أمثال إيدن هازارد وكيفن دي بروين وروميلو لوكاكو. ويشار إلى أن الإحصائيات تشير بأن بلجيكا لم تخسر أمام ايرلندا طيلة 50 عامًا، فيما من المتوقع أن يحتل الجمهور الإيرلاندي ساحة المعركة.


من اليمين: هازارد ولاعبو بلجيكا خلال التدريبات استعدادا لمباراة اليوم

مقالات متعلقة

Got