الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 05:01

المغار: الاعدادية أ تحصل على جائزة قطرية

كل العرب
نُشر: 17/06/16 13:26,  حُتلن: 15:42

الإعدادية (أ) حازت على شهادة تقدير وجائزة مالية بقيمة 6000 شيكل كما خصص للطلاب المشتركين زيارة متحف يد فشام

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن المدرسة الإعدادية في المغار، جاء فيه: "بحضور كل من المديرة العامة لوزارة المعارف ميخال كوهين، ودوريت نوفاك المديرة العامة لـ(يد فشام) وممثل عن صندوق الجوائز في المشروع ورئيس اتحاد "جملائيم شلومو بلازم" ورئيس منظمة المعلمين ران ايرز وممثلون عن جاليات عالمية والمدارس الفائزة جرى توزيع الشهادات والجوائز".


طلاب إعدادية المغار

وأضاف البيان: "الاعدادية (أ) حازت على شهادة تقدير وجائزة مالية بقيمة 6000 شيكل، وذلك تقديراً للمبادرة التي قامت بها معلمة الموضوع ومركزة اللغة العبرية منى فلاح حمود مع طلابها حول شخصية (آنا فرانك)". كما زار الطلاب المشتركين متحف "يد فشام".

وتابع البيان: "من الجدير بالذكر أن اللجنة التي قررت منح المدرسة الجائزة اعتمدت على انجاز الطلاب في طريقة عرض الموضوع بمستوى عالٍ وذلك عن طريق كتابة شعر/ مسرحية/ عارضات/ يوميات وصور وفيلم قصير وهذا ضمن مشروع الوزارة" التعليم ذو معنى.
لا شك أن القرار جاء تقديراً لعمل المعلمة وطريقة تدريسها والعمل الجاد والدؤوب للطلاب بدعم اولياء امورهم".
وزاد البيان: "كان الانطباع العام للجنة أن المدرسة تقوم بدور فعال لترسيخ القيم، الاحترام المتبادل، تقبل الآخر، التسامح واحتواء الجميع ونبذ العنف بجميع اشكاله والعمل على دمج الطلاب اجتماعيًا والوصول الى مستويات عالية من الانجاز من الناحية التعليمية، الثقافية والاجتماعية".

واختتم البيان: "وبهذه المناسبة يتقدم الاستاذ سلمان دغش مدير المدرسة للمعلمة منى وطلابها بالشكر والتقدير على هذا الانجاز الكبير الذي وضع المدرسة في المقدمة. وينتهز فرصة انتهاء السنة الدراسية بالشكر الجزيل لكل الطواقم المختلفة والمؤسسات والمجلس المحلي ووزارة المعارف ولجنة الاهالي للمساعدة في وصول المدرسة لمستويات، عالية في جميع المجالات والمواضيع"، الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة