الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

كوبا أمريكا: كولومبيا تواجه البيرو في مباراة حاسمة

كل العرب
نُشر: 17/06/16 11:52,  حُتلن: 14:13

التقى المنتخبان 15 مرة في البطولة القارية، انتهت ست مواجهات منها بالتعادل وفاز الكولومبي في مباراتين فقط في المقابل حقق البيرو 7 انتصارات

يلتقي منتخب بيرو مع كولومبيا عند الساعة الثالثة 03:00 فجر السبت، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا المئوية لكرة القدم المقامة بالولايات المتحدة. وكان منتخب بيرو قد أحتل المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط بعدما قدم أداء وعروضا جيدة وفاز في لقاءين على هايتي وعلى البرازيل وتعادل مع الأكوادر بهدفين لكل منهما.


خاميس رودريجيز ضد كوستاريكا

بينما جاءت كولومبيا في المركز الثاني للمجموعة الأولى برصيد 6 نقاط خلف المنتخب الأمريكي الذي احتل الصدارة. وتمكنت كولومبيا من الفوز على باراجواي والولايات المتحدة الأمريكية فيما خسرت مباراة واحدة أمام كوستاريكا.

ويدخل الفريقان اللقاء بشعار لا بديل عن الفوز، وعيناهما على حجز تذكرة الـتأهل إلي نصف النهائي فمنتخب بيرو يسعى لمواصلة مفاجآته وصحوته في البطولة والدخول للمربع الذهبي حتى وإن كان يعرف أنه سيواجه منتخبا ثقيلا فنيا وتكتيكيا مثل المنتخب الكولومبي. بينما كولومبيا تأمل في الخروج من المباراة بسلامة إلي نصف النهائي دون مفاجآت وتعتمد كولومبيا في هذا اللقاء علي كتيبة النجوم المدجج بهم الفريق، ولعل أبرزهم خاميس رودريجز نجم ريال مدريد الاسباني.

والتقى المنتخبان 15 مرة في البطولة القارية، انتهت ست مواجهات منها بالتعادل وفاز الكولومبي في مباراتين فقط آخرها في نسخة 2001 بثلاثية نظيفة (3-0)، في المقابل حقق البيرو سبع انتصارات على نظيره.

التشكيلة المحتملة للبيرو:
بيدرو جاييسي، والدو كروزو، وكريستيان راموس، والبرتو رودريجيز، وميجل تراوكو، واندي بولو، وريناتو تابيا، وأوسكار بيلتشيز، وكريستيان كويبا، واديسون فلوريس، وباولو جيريرو. 
المدرب: ريكاردو جاريكا.

التشكيلة المتوقعة لكولومبيا:
ديفيد أوسبينا، وسانتياجو ارياس، وكريستيان زاباتا، وخيسون موريو، وفاريد دياث، وسيباستيان بيريث، وكارلوس سانشيز، ودانيل توريسي، وإدوين كاردونا، وخوان كوادرادو، وخاميس رودريجيز، وكارلوس باكا.
المدرب: خوسيه بيكرمان.


لاعبو البيرو بعد الإطاحة بالبرازيل

مقالات متعلقة

Got