اسواق العربEconomy

سلكوم تهنئكم برمضان كريم وتعرض مزايا خاصة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سلكوم تهنئكم برمضان كريم وتعرض على زبائنها مجموعة من المزايا والعروض الخاصة!


في كل عام ،تنطلق شركة سلكوم بخطوة إعلامية بمناسبة شهررمضان. هذه السنة سلكوم تبارك زبائنها بالشهر الكريم،وتقدم مجموعة من المزايا والعروض الخاصة. نير شتيرن ،الرئيس التنفيذي لشركة سلكوم ينضمل لتهاني ويُضيف: "أهنئ جميع المسلمين بمناسبة شهر رمضان المبارك وأتمنى للجميع شهرا كاملا من العطاء والمحبة من كل القلب!"


هذا العام، مع روح العطاء والعائلية المُمَيِّزة لشهر رمضان، تقترح سلكوم على زبائنها تقديم هدية مميزة واحتفالية لأحبائهم بعرض ممتاز: تابليت متقدم فقط ب-500 ش.ج.

بالإضافة، سلكوم تقدم لجميع زبائنها،المحتفلين برمضان،امتياز 10غيغا بايت للأنترنت للاستعمال خلال شهر رمضان، كإضافة لحزمة الإنترنت الحالية وذلك ليتمكن الزبائن من استعمال الإنترنت الخلوي ذو أفضل تغطية في البلاد،ل مشاهدة مضامين فيديو أو للتواصل مع الأقرباء.

يوني ساباج نائب الرئيس للتسويق لمجموعة سلكوم ،يوضح: "الزبون في المجتمع العربي مهم واستراتيجي لشركة سلكوم،الشركة الخلوية الرائدة والمفضلة لدى هذاالمجتمع. في كل عام نقوم بنشاط خاص لزبائننا من خلال الفهم والاستماع لاحتياجات الجمهور. هذا العام نقدم لزبائننا الإمكانية لتقديم هدية بجودة عالية نعود بالفائدة على جميع أفراد العائلة، ففي هذا الشهر تكثر الزيارات العائلية وتبادل الهدايا".

لمزيد من المعلومات حول حملة التابلت او للحصول على الامتياز، يُرجى من زبائن الشركة التوجه لمراكز خدمات سلكوم في الناصرة ، أم الفحم ،طمرة والطيرة و سخنين .

كلمات دلالية