جامعات / مدارسStudents

دنون والعرامشة: الاحتفال بتخرج طلاب وحدة النهوض
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وحدة النهوض بالشباب في دنون وعرب العرامشة تحتفل بتخريج فوج جديد من طلابها

تخلل الحفل كلمة للخريجين القتها الطالبة المتفوقة سلام صبح شكرت بها الطاقم الاداري والتوجيهي والتعليمي في المدرسة وفقرة موسيقية


بحضور رئيس المجلس الاقليمي ماطي اشر يورم يسرئيلي ومستشار رئيس المجلس الإقليمي لشؤون القرى العربية الحاج محمود عكاوي ومدير المركز الجماهيري في دنون احمد سمنية ومدير وحدة النهوض بالشباب المربي علاء قداح احتفلت وحدة النهوض بالشباب في قريتي دنون وعرب العرامشة بتخريج فوج آخر من طلابها وذلك بحفل متواضع في بناية المركز الاقليمي ماطي اشر وبحضور اولياء امور الطلاب وبعرافة المربيتين ميسون حصيرمي ورانية سويدان.


خلال التخرج

وبارك يورم يسرئيلي رئيس المجلس الاقليمي ماطي اشر للخريجين والخريجات بإنهائهم المرحلة الثانوية وتمنى لهم التقدم النجاح مستقبلاً واثنى على دور وحدة النهوض بالشباب والقائمين عليها الذين يحتضنون هذه الفئة من الطلاب، واكد على دعم هذا المشروع القيم والحيوي. وبارك مستشار رئيس المجلس لشؤون القرى العربية الحاج محمود عكاوي للطلاب الخريجين وأكد على ضرورة التواصل والعمل المشترك لإعطاء هذه الشريحة من الطلاب حقوقها التعليمية ورعايتهم.
وتحدث في حفل التخريج كل من مدير المركز الجماهيري والمستشار والعامل الاجتماعي المرافق للطلاب وباركوا للخريجين والخريجات واثنوا على جهودهم وانتمائهم لأنهاء المرحلة الثانوية. مدير الوحدة المربي علاء قداح شكر الحضور على مشاركتهم وشكر المجلس الاقليمي ماطي أشر والقائمين عليه على دعمهم ورعايتهم واحتضانهم لهذا المشروع الحيوي والمطلوب من توفير ميزانيات وتوفير كافة الاحتياجات المطلوبة لنجاح وتقدم الطلاب وبارك لطلابه بالتخريج متمنياً لهم النجاح والانخراط في التعليم العالي مستقبلاً. وشكر بدوره الطاقم التعليمي والتوجيهي في الوحدة وخصوصاً المركزة والمستشارة سهير أشقر التي عملت على مدار السنة الدراسية كل ما بوسعها من اجل الطلاب.
وتخلل الحفل كلمة للخريجين القتها الطالبة المتفوقة سلام صبح شكرت بها الطاقم الاداري والتوجيهي والتعليمي في المدرسة وفقرة موسيقية لجوقة الوحدة وفقرة تسليم شعله العلم والتربية. ومع نهاية الحفل تم توزيع شهادات الانهاء على الخريجين والخريجات بالإضافة الى توزيع شهادات تقدير للطواقم التوجيهية والتعليمية المختلفة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
دنون العرامشة