الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

مدرسة البصليّة شفاعمرو تخرج كوكبة أخرى من طلاب الصّفوف السّادسة

كل العرب
نُشر: 16/06/16 09:39,  حُتلن: 09:43

تولّت عرافة الحفل المربية بثينة سعدة التي أتحفت الحضور بتقديمها الرّائع. افتتح الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلتها الطالبة بروج عطّارية من ‏الصفّ السّادس

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة البصلية في شفاعمرو جاء فيه ما يلي: "أقيم يوم السّبت في ساحة مدرسة البصليّة حفل تخريج لفوج جديد من طُلاب الصّفوف السّادسة، بحضور الهيئة التدريسية، أولياء امور الطلاب، لجنة أولياء الامور ولفيف من الضّيوف".


خلال التخرج

وأضاف البيان: "تولّت عرافة الحفل المربية بثينة سعدة التي أتحفت الحضور بتقديمها الرّائع. افتتح الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلتها الطالبة بروج عطّارية من ‏الصفّ السّادس.‏ وعلى أنغام الموسيقى استقبل الطلاب بحفاوة، وبعد دخولهم ساحة الاحتفال قدّموا راية المدرسة لطلّاب الخوامس".

وتابع البيان: "بعدها ألقت مديرة المدرسة ياسمين خضر كلمة رحّبت من خلالها بالحضور وهنّأت ‏الخريجين وتمنّت لهم مستقبلا زاهرا ونوهت إلى التعاون ‏المشترك والمثمر بين المدرسة ولجنة أولياء الأمور. كما وتوجّهت بكلمات شكر وامتنان لمربيات السّوادس النائب عايدة أيوب والمربية بثينة سعدة بالإضافة للمعلمة راوية صفوري على التفاني والجهود الكبيرة في سبيل انجاح هذا اليوم، كما وذكرت الإنجازات والمراتب المشرّفة التي حصل عليها الطلاب وحققتها ‏المدرسة خلال العام الدراسي في جميع المجالات".

واختتم البيان: "تخلّل الحفل عدة فقرات قدّمها الخريجون أنفسهم إيماناً بنهج المدرسة بصقل وبناء طلاّب خطباء للمستقبل، حيث برع ‏الطلاب في تقديم فقرات الحفل، منها وصلة زجل أدّاها الطالبان مرام طاهر وفارس قادريّة، كلمة الخريجين ألقاها الطالب محمد ياسين، وكلمة أولياء الأمور قدّمتها أم عز ياسين. اختتم الاحتفال بتكريم المتميّزين في جميع المسابقات وتوزيع الشهادات على الخريجين" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة