الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 11:02

فعاليات كثيرة ومميزة في نادي المجد النصراوي خلال شهر رمضان المبارك

حجاج رحال -
نُشر: 15/06/16 16:02,  حُتلن: 18:21

أحمد يزبك مدير نادي المجد النصراوي:

تم توزيع مسابقة اسئلة رمضانية على جميع المشتركين ويشمل البرنامج افطار رمضاني جماعي داخل النادي

تم إجراء عرض سحر جميل للأطفال، وبتاريخ 29.6 سنختتم جميع هذه البرامج بفقرة فنية في ساحة النادي ومن خلالها سيتم توزيع جوائز مسابقة رمضان على الفائزين

تنظم فعاليات كثيرة ومميزة في نادي المجد خلال شهر رمضان المبارك. وفي حديثنا مع مدير النادي احمد يزبك، قال: "هناك فعاليات مميزة يقوم بها النادي خلال شهر رمضان المبارك وأهمها كان تزيين الحي بحبال إضاءة باللون الأبيض وتوفير فرقة تسحير من شباب النادي لتقوم بإيقاظ أهل الحي لتناول وجبة السحور، كما تنظيم عدة برامج مميزة داخل النادي ومنها دوريات كرة قدم ابتداءًا من جيل صف بستان حتى جيل صف 11 وبرامج كثيرة داخل قاعة النادي للأطفال والأولاد والبنات الصغار التي من خلالها يقومون بفعاليات فنون ولقاءات تعلم الدين الإسلامي والرسم على الزجاج وشيء جديد ومميز هو خيمة رمضان، والتي أقيمت داخل قاعة النادي لفعالية رواية القصص الرمضانية".

وأضاف قائلا: "كما تم توزيع مسابقة اسئلة رمضانية على جميع المشتركين ويشمل البرنامج افطار رمضاني جماعي داخل النادي. وتم إجراء عرض سحر جميل للأطفال، وبتاريخ 29.6 سنختتم جميع هذه البرامج بفقرة فنية في ساحة النادي ومن خلالها سيتم توزيع جوائز مسابقة رمضان على الفائزين".

وتقدم أحمد يزبك بالشكر لمرشدي النادي على العمل الكبير، وأخص بالذكر عصام الشيخ سليمان ومحمد عباس في دوريات كرة القدم لجميع الأجيال. ناهد منصور وعبير سلام - زعبي وعرين سعدي القائمين على برامج الأطفال في النادي، كما وشكر بلدية الناصرة برئاسة علي سلام وشكر محمد وهداني مدير مشروع مدينة بلا عنف في بلدية الناصرة على دعمهم الكبير لمسيرة النادي. وقال: "وأخيرًا اقول أن نادي المجد بتقدم كبير جدًا، وأصبح من الأفضل في المدينة والكم الهائل من المشاركين من جميع الفئات يدل على ذلك".

مقالات متعلقة