فنانين

ليدي- حسام حايك يكتشف رودي في بيتنا صغير
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ليدي- حسام حايك يكتشف رودي في بيتنا صغير

حسام حايك:

يجب علينا احترام ذوق وفكر الطفل وتقديم الأفضل له لنرفع من وعيه الفني ووعيه عموما


ليدي- أطلق الفنان حسام حايك البوما جديدا بعنوان "بيتنا صغير"، وهو عمل فني غنائي استثنائي للاطفال بصوت الطفلة المميزة رودي. يضم الالبوم 14 اغنية ب 14 موضوعا و 14 اسلوبا موسيقيا مختلفا. فتجد هناك الپوپ والروك والكلاسيكي والشرقي والجنوب امريكي والصاخب والهادئ والسريع والبطيء.


حسام حايك

الاغاني من كلمات الشاعر الغنائي احمد صوالحة والذي استطاع تناول مواضيع هامة بحياة الطفل ببساطة وسهولة مع الاهتمام بالعمق الفكري والاخلاقي بالمضامين كافة. أمّا الألحان فهي للملحن والموزع الموسيقي، الفنان حسام حايك، الذي يعرف عنه إخلاصه التام لخطه وفكره الفني، كان ذلك بما يخص المستمع البالغ أو الطفل. لذا نجد أنّ الألحان والتوزيع والتنفيذ في غاية من المهنيه والعمق.
وبهذا الخصوص يقول حايك: "لقد لحنت الأغاني من زمن ولكني باشرت العمل بشكل جدي لتنفيذ الألبوم منذ شهر أيار وانتهيت منه في أواخر شهر أكتوبر، ومن هنا يظهر كم المجهود الهائل بإنتاج هذا العمل".

وأضاف: "أتعلم من الدول المتقدمة كيفية التعامل مع الأطفال فنيا، وكثيرا ما نظرت إلى المستوى الموسيقي والفني إجمالا بأعمال ديزني مثلا، فرأيت دائما انه ابدا لا تعارض بين التوجه الطفولي للحن والكلمة وبين جودة العمل. يجب علينا احترام ذوق وفكر الطفل وتقديم الأفضل له لنرفع من وعيه الفني ووعيه عموما. لذا كان استثماري من كل الجوانب بهذا العمل الاستثمار الأكبر في حياتي الفنية ". أمّا عن اختيار رودي فقال: "رأيتها صدفة في حفل ووقع اختياري عليها لتكون هي من تغني هذا العمل الكبير. أنا أرى رودي قريبًا، نجمة لامعة وفي اطار عالمي، كنجمة للأطفال ومحبوبتهم".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حسام حايك