الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

عكا: الرازي تتوج مشروع الكشاف البحري

كل العرب
نُشر: 15/06/16 11:07,  حُتلن: 11:09

 مدرسة الرازي هي المدرسة العربية الوحيدة التي شاركت في هذه المسابقة الى جانب عدد من المدارس اليهودية

عممت مدرسة الرازي في عكا بيانا جاء فيه: "مع انتهاء السنة الدراسية نظمت ادارة المدرسة البحرية- عكا حفلا اختتاميًا لمشروع الكشاف البحري الصغير الذي شارك به طلاب وطالبات من صفوف الخوامس والسوادس وكانوا قد التقوا في مياه البحر لعدد من اللقاءات تعلموا خلالها تجديف القوارب، العمل ضمن طاقم، تحمل المسؤولية وتوزيع المهام. وقد نفذ المشروع بإشراف المعلمة هناء يونس في المدرسة البحرية في مدينة عكا".


خلال البرنامج

وتابع البيان: "تخلل الحفل الختامي فعاليات تجديف في البحر مع الاهالي، وتم توزيع شهادات انهاء الدورة على الطلاب بمشاركة مدير المدرسة الاستاذ حسن خرينو والاهل بجو من المتعة الفرحة والفخر بأبنائهم: طلاب الرازي. والجدير ذكره أن هؤلاء الطلاب شاركوا بمسابقة تجديف جرت في نهر اليركون في مدينة تل ابيب، بتاريخ 27/2/2016 وأن مدرسة الرازي هي المدرسة العربية الوحيدة التي شاركت في هذه المسابقة الى جانب عدد من المدارس اليهودية".

ولفت البيان: "أثنى أولياء الأمور على نجاح هذا المشروع لما فيه من فائدة بتقوية وتنمية شخصية الطلاب واختلاطهم مع محفزات وشخصيات خارجية، أدّت إلى تعزيز الثقة بالنفس والشعور بالاستقلالية وصقل الشخصية لديهم. وصرح المدير عن اعتزازه بهؤلاء الطلاب مفتخرا بشجاعتهم وجرأتهم لتحدي صعاب الأمواج، وحث الطلاب على اتباع الرياضة بكل انواعها بشكل دائم" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة