الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

افتتاح احتفالي لملعب وادي الصقيع في شفاعمرو وتدشينه بدوري الأخلاق

كل العرب
نُشر: 15/06/16 10:53,  حُتلن: 11:36

أسعد تلحمي في بيانه:

قام رئيس البلدية بقص الشريط ليبدأ رسمياً حفل الافتتاح الذي تولى عرافته الأستاذ معين محمد سواعد شاكراً رئيس البلدية على رعايته ومدير قسم الرياضة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن أسعد تلحمي المتحدّث باسم بلدية شفاعمرو جاء فيه ما يلي: "تحت رعاية رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي وبحضور أعضاء في المجلس البلدي وجمهور غفير، احتُفل يوم الجمعة الماضي بافتتاح ملعب حي وادي الصقيع وتم تدشينه بافتتاح مباريات دوري "الأخلاق" الرابع الذي ترعاه البلدية ضمن فعاليات شهر رمضان الفضيل".


خلال افتتاح الدوري

وأضاف البيان: "وقام رئيس البلدية بقص الشريط ليبدأ رسمياً حفل الافتتاح الذي تولى عرافته الأستاذ معين محمد سواعد شاكراً رئيس البلدية على رعايته ومدير قسم الرياضة كارم صبح على إشرافه على تجهيز الملعب بالكامل".

وتابع البيان: "وبعد قراءة عطرة من القرآن الكريم من المقرئ مؤمن خالدي، ألقى رئيس البلدية كلمة هنأ فيها بحلول الشهر الفضيل مؤكداً اهتمامه بشؤون الشباب والرياضة ووجوب افتتاح ملاعب تخدمهم في شتى أحياء المدينة. وأشاد بلقاء الأهالي من كل الأحياء في فعاليات رمضان التي تنظمها البلدية هذا العام وفي مختلف المناسبات. وشكر نجوم الكرة فراس مغربي ومحمد غدير وعلي خطيب ومحمد أبو راس على حضورهم وتمنى لهم مزيداً من التألق في الملاعب ليكونوا قدوة للناشئين. ثم قدم المنشد المبدع أنور سواعد أنشودة "أحمد يا حبيبي، سلام عليك". بدوره شكر مدير قسم الرياضة في البلدية كارم صبح القائمين على الدوري متمنياً النجاح للجميع".

واختتم البيان: "وكانت كلمة الختام لمستشار رئيس البلدية عمر سواعد فشكر باسم حي وادي الصقيع البلدية ورئيسها. وشاهد الحضور عرضاً كشفياً من مدرسة البرج الابتدائية بقيادة الأستاذ محمد كعبية ابو غانم. وانتهت المباراة الافتتاحية بثلاثية نظيفة لفريق "روتانا" على فريق "محمد علي كلاي". وحكم المباراة النجم السابق أحمد ابو الفول. وتخلل الحفل توزيع هدايا وجوائز للأطفال" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة