الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 12:01

منتخب تشيلي يطيح ببنما من كوبا أمريكا في مباراة غزيرة بالأهداف

كل العرب
نُشر: 15/06/16 09:13,  حُتلن: 11:25

تقدم منتخب تشيلي بهدفين في الشوط الأول، سجلهما إدواردو فارغاس وآخران سددهما المتألق أليكسيس سانشيز في الشوط الثاني

تألق منتخب تشيلي بعد فوزه على نظيره بنما بأربعة أهداف لهدفين، ضمن مباريات المجموعة الرابعة من بطولة كوبا أمريكا، التي تقام في الولايات المتحدة. وتقدم منتخب تشيلي بهدفين في الشوط الأول، سجلهما إدواردو فارغاس، وآخران سددهما المتألق أليكسيس سانشيز في الشوط الثاني.


وكانت بنما قد استبقت التسجيل في الدقائق الأولى من عمر المباراة، إثر خطأ من الحارس كلاوديو برافو، بعد أن سدد ميجيل كمارجو من بنما، كرة عن بعد 30 مترًا ومرّت من يدي الحارس معانقة الشباك، وأتى الرد عاجلًا في الدقيقة 15 بواسطة إدواردو فارغاس. وأضاف فارغاس الهدف الثاني قبل انتهاء الشوط الأول بدقيقتين.

ومع انطلاقة صافرة الشوط الثاني، قام لاعبو تشيلي بالضغط على مرمى بنما، وتمكن أليكسيس سانشيز من إضافة الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 50، إلا أن منتخب بنما لم يستسلم وتمكن من تسجيل الهدف الثاني له في الدقيقة 75. وحسمت النتيجة عن طريق سانشيز بتسجيله الهدف الرابع مع مرور الدقيقة 89 من عمر اللقاء، وبهذه النتيجة لحق التشيليون بنجوم التانغو إلى دور الثمانية في بطولة كوبا أميركا، على أن يقابلوا المكسيك، فيما يلتقي الأرجنتين بنظيره فنزويلا، في الوقت الذي ودع فيه منتخبا بنما وبوليفيا البطولة، بعد خسارتهما أمام التشيلي والأرجنتين (بحسب الترتيب) فجر اليوم.


أليكسيس سانشيز خلال المباراة

مقالات متعلقة

Got