جامعات / مدارسStudents

شفاعمرو: تخريج طلاب إعدادية عاطف خطيب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شفاعمرو: تخريج الفوج الـ25 من إعدادية عاطف خطيب

مدير المدرسة المربي معمر صغير أكد خلال كلمته على اهمية التعليم في عصرنا هذا لأنه السلاح الوحيد لنا كأقلية في هذه البلاد


بأجواء مفعمة بالفرح وبحفل فريد من نوعه ارتقى الى اعلى المستويات احتفلت مدرسة عاطف خطيب الاعدادية في شفاعمرو بتخريج الفوج الـ25 من ابوابها وذلك في قاعة مركز العلوم والفنون اشكول بايس. وتعددت فقرات الحفل المميز الذي تولى عرافته الاستاذ بهاء طه ابدع الحضور بكلماته المعبرة وأدائه الجميل والذي بدأ بتلاوة من الذكر الحكيم، تلاها كلمة مدير المدرسة المربي معمر صغير الذي بارك بدوره للخريجين والخريجات وأكد خلال كلمته على اهمية التعليم في عصرنا هذا لأنه السلاح الوحيد لنا كأقلية في هذه البلاد.

خلال حفل التخرج

وأثنى مدير المدرسة على الخريجين والخريجان من الفوج ال 25 المتألقين والمتألقات بتحصيلهم العلمي وتمنى لهم التحليق عاليا في سماء المجد بالأخلاق الحميدة والتحصيل العلمي. أما كلمة الطلاب قدمتها الطالبة فاطمة حمادي التي شكرت ادارة المدرسة والمعلمين على الأجواء الرائعة وتمنت أن تكمل تعليمها في نفس المدرسة. مركزة الطبقة المربية وفاء خواجا تمنت للخريجين دوام التقدم والنجاح وأكدت أن لكل بداية فرصة جديدة للنجاح لذا استغلوا فرصة الانتقال للمرحلة الثانوية لتكون بداية نجاح لكم.
وتخلل حفل التخريج العديد من الفقرات بدايتها كان بتسليم شعلة وراية العلم من قبل طلاب التواسع ممثلة بالطالبة فاطمة حمادي لطلاب الثوامن.. وفقرات غنائية لمواهب الغناء المميزين من طلاب وطالبات المدرسة.. وبمشاهد مقطع من عارضة تشمل فعاليات الطبقة خلال الثلاث سنوات في المدرسة .كذلك تم تكريم حسين الشاعر مسؤول ملف السلة الثقافية في البلديه على دعمه للمدرسة ببرامج ومشاريع ثقافية وتربوية.
وفي نهاية الحفل تم توزيع البوم الصور والشهادات للطلاب وخرج كل صف مع مربيه ليطلقوا البالونات مع امنيتهم في ال حياة .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
شفاعمرو