مسلسلات وبرامج

ما هي المسلسلات الاكثر مشاهدة في رمضان؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
26

حيفا
غيوم متناثرة
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متناثرة
26

راس الناقورة
غيوم متناثرة
26

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ما هي المسلسلات التي حازت على أكبر نسب مشاهدة في أول أسبوع من رمضان؟

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

مرّ الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك وأسدل الستار عن كافة المسلسلات المشاركة في السباق الدرامي لهذا العام، بعد حديث مطوّل عنها وانتظار الجمهور لكافة الاعمال الأعمال الدرامية ليقرروا على أي من القنوات سيرسون ليستمتعوا بمشاهدة مسلسلاتهم ا

ما هي المسلسلات الرمضانية التي نالت أكبر نسب مشاهدة خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان؟!


مرّ الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك وأسدل الستار عن كافة المسلسلات المشاركة في السباق الدرامي لهذا العام، بعد حديث مطوّل عنها وانتظار الجمهور لكافة الاعمال الأعمال الدرامية ليقرروا على أي من القنوات سيرسون ليستمتعوا بمشاهدة مسلسلاتهم المفضلة طيلة الشهر الفضيل.. يا ترى، ما هي المسلسلات العربية التي نالت أكبر نسب مشاهدة خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان؟!


مسلسل نيلي وشريهان - لمشاهدة كل الحلقات اضغطوا هنا
حقق مسلسل "نيلي وشيريهان"، بطولة الشقيقتان دينا وإيمي سمير غانم، رقما قياسيا على اليوتيوب، بنسبة مشاهدة عن مجمل الحلقات الخمس الأولى زادت عن 4 ملايين و74 ألف مشاهدة. وتدور أحداثه حول فتاة تدعى نيللي، تبحث عن بنت عمها شريهان التي كانت تقيم معها في نفس المسكن دون أن تدري.

مسلسل القيصر - لمشاهدة كل الحلقات اضغطوا هنا
لاقى مسلسل القيصر الذي يقوم ببطولته النجم يوسف الشريف نجاحًا ملفتًا وسجلت مجمل أول خمس حلقات أكثر من 4 ملايين و64 ألف مشاهدة.

مسلسل يوميات زوجة مفروسة 2 - لمشاهدة كل الحلقات اضغطوا هنا
وحقق مسلسل يوميات زوجة مفروسة الذي تلعب دور البطولة فيه داليا البحيري وخالد سرحان وسمير غانم، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي مفاجأة بنسبة مشاهدة بلغت أكثر من مليون ونصف عن مجمل الحلقات الخمس الأولى.

مسلسل هي ودافنشي - لمشاهدة كل الحلقات اضغطوا هنا
حقق النجمان خالد الصاوي وليلى علوي نجاحًا ملحوظًا في مسلسل "هي ودافنشي"، الذي لاقى نسبة مشاهدة فاقت 800 ألف. ويدور العمل في إحدى المناطق الشعبية ويتحدث عن محامية تتعرض لمواقف صعبة في حياتها.

مسلسل فوق مستوى الشبهات - لمشاهدة كل الحلقات اضغطوا هنا
لاقت الفنانة يسرا انتقادات على فارق العمر بينها وبين والدتها في مسلسل فوق مستوى الشبهات، الذي تقوم به ليلى عز العرب، وحل عملها هذا العام في الترتيب بنسبة مشاهدة بلغت 850 ألف عن مجمل حلقاته الخمس.

مسلسل شهادة ميلاد  - لمشاهدة كل الحلقات اضغطوا هنا
تمكّن الفنان طارق لطفي من إصدار شهادة ميلاد فنية جديدة لع في مسلسله الدرامي الرمضاني هذا العام، وسجلت أول خمس حلقات منه أكثر من 300 ألف مشاهدة.

كلمات دلالية
ديبالا يرغب بالبقاء مع يوفنتوس