جامعات / مدارسStudents

حرفيش: طلاب الشاملة ينهون دورة التأهيل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
29

حيفا
غائم جزئي
29

ام الفحم
غائم جزئي
30

القدس
غائم جزئي
30

تل ابيب
غائم جزئي
30

عكا
غائم جزئي
29

راس الناقورة
سماء صافية
29

كفر قاسم
غائم جزئي
30

قطاع غزة
سماء صافية
32

ايلات
رمال
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

طلاب من الشاملة حرفيش ينهون دورة الالتزام الشخصي في سلطة الإطفاء

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن كايد ظاهر المتحدّث والمركز لسلطة الاطفاء والانقاذ للعالم العربي جاء فيه ما يلي: أنهت مجموعة من طلاب الصفوف العليا في المدرسة الشاملة في حرفيش دورة خاصة في سلطة الاطفاء والانقاذ وذلك لتأهيله

كايد ظاهر:

سلطة الاطفاء تقوم بتأهيل طلاب من خلال هذه الدورات في جميع انحاء البلاد


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن كايد ظاهر المتحدّث والمركز لسلطة الاطفاء والانقاذ للعالم العربي جاء فيه ما يلي: "أنهت مجموعة من طلاب الصفوف العليا في المدرسة الشاملة في حرفيش دورة خاصة في سلطة الاطفاء والانقاذ وذلك لتأهيلهم كمساعدين لرجال الإطفاء خلال برنامج الالتزام الشخصي المفروض على كل طالب كشرط للحصول على شهاده البجروت والذي يعرف باسم מחויבות אישית"، وفقا للبيان.


خلال انهاء الدورة- تصوير: سلطة الإنقاذ
وأضاف البيان: "وقد أشرف على هذه الدورة رجل الاطفاء عباس عبد الله حيث تم خلال هذه الدورة تأهيل الطلاب وتدريبهم على أمور تتعلق بعمل رجال الاطفاء والقيام بإعطاء الرد الاولي في الحالات الطارئة وخلال الحرائق أو حوادث مختلفة أخرى. وقد جرى أمس، احتفال تم خلاله منح الطلاب شهادات خاصة بعد انهاء هذه الدورة وحضر الاحتفال مدير المدرسة هشام بدر ومركزة هذا البرنامج ونائب قائد محطة الجليل المركزي كمال شوفانية. جدير بالذكر أنّ سلطة الاطفاء تقوم بتأهيل طلاب من خلال هذه الدورات في جميع انحاء البلاد" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حرفيش
رهط: مصرع فتى بعد تعرضه للدهس من قِبل رافعة شوكية