الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

سخنين: طلاب طه حسين يتألقون ويتميزون في كلية تل حاي

كل العرب
نُشر: 13/06/16 13:02,  حُتلن: 13:38

جاء في البيان:

تخلل الحفل محاضرة من قبل د.اوفير في موضوع الحليب مركباته وقيمه الغذائية وتصنيعه، كلمة تلخيصيه لمديرة المركز ولمديرة المدرسة وتوزيع شهادات للطلاب المتفوقين والمشاركين بالبرنامج

وصل الى موقع العرب بيان من مدرسة طه حسين الاعدادية في سخنين، جاء فيه: "للسنة الثامنة على التوالي تتخرج كوكبة من الطلاب المتميزين علميا من كلية تل حاي من مدرسة طه حسين الاعدادية وذلك ضمن برنامج التحضير للأكاديمية، حيث يهدف البرنامج الى تطوير المهارات العلمية لدى الطلاب بمستوى أكاديمي في مجال الكيمياء والرياضيات والقيادة العلمية والاجتماعية".


خلال اليوم

وأضاف البيان: "من خلال هذا البرنامج يتعلم الطلاب لمدة سنة كاملة يوم اسبوعيا في كلية تل حاي، يجرون التجارب العلمية ويتلقون المحاضرات من قبل محاضرين من الكلية، يقدمون الوظائف والامتحانات بمستوى أكاديمي. وكاختتام للبرنامج تم احتفال تخريج للطلاب المشاركين في كلية تل حاي بحضور اهالي الطلاب، ادارة مدرسة طه حسين والطاقم المرافق، رئيس لجنة الآباء المدرسية. وعن الكلية حضر كل من د.مئيرا شنيك مديرة المركز الاكاديمي للشباب، نزيه يوسف مركز البرنامج في الكلية ود.اوفير بنيامين محاضر لعلم التغذية في الكلية".

وتابع البيان: "تخلل الحفل محاضرة من قبل د.اوفير في موضوع الحليب مركباته وقيمه الغذائية وتصنيعه، كلمة تلخيصيه لمديرة المركز ولمديرة المدرسة وتوزيع شهادات للطلاب المتفوقين والمشاركين بالبرنامج. بسام شواهنة رئيس لجنة الاباء المدرسية هنأ الطلاب وأهاليهم وعبر عن رضاه التام وفخره واعتزازه بجميع الطلاب المتفوقين والمشاركين وشكر ادارة المدرسة وطاقم الهيئة التدريسية على اهتماماتهم وادخالهم لجميع البرامج التي تدعم الطلاب وتفتح امامهم جميع الامكانيات لتطوير قدراتهم".

وأضاف البيان: "مديرة المدرسة المربية سلوى ابو ريا قالت: نحن فخورون بطلابنا لمشاركتهم الفعالة بهذا البرنامج وقدرتهم على تحدي المهام الاكاديمية العلمية بامتياز حيث حصل 12 طالب منهم على شهادة امتياز علمية، كلنا امل ان يتم استمرار لهذا البرنامج في المرحلة الثانوية ليتمكن الطلاب من تجميع النقاط للقب الاول الاكاديمي. جزيل الشكر للمعلم جمال خلايلة والذي قام بمرافقة الطلاب ومتابعة تقدمهم خلال تعليمهم بالكلية وشكل حلقة الوصل ما بين الكلية والمدرسة. كذلك شكر لطاقم المعلمين بالمدرسة على تهيئتهم للطلاب من الناحية العلمية ولطاقم المعلمين المرافق، المربي زهير ابو ريا مركز طبقة التواسع، المربية ميساء خطيب مربية الصف التاسع، المربية تهاني يمين معلمة للرياضيات ،المستشارة سميرة ابو يونس وشكر خاص أيضا للسيد بسام شواهنة رئيس لجنة الاباء المدرسية على مرافقته ومتابعته ودعمه لجميع البرامج والفعاليات المدرسية".

مقالات متعلقة