فنانين

ليدي- شادي سرور يتنفس هواء مقدس!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ليدي- شادي سرور يتنفس هواء مقدس!

يشارك في بطولة الفيلم بالإضافة لمخرجه وكاتب السيناريو شادي سرور كل من: دلال عوكل، طارق قبطي، ليديسيا عيدو ونخبة من الممثلين


ليدي- انتهى المخرج شادي سرور ابن الناصرة من تصوير أحداث فيلمه "هواء مقدس"، والذي يروي قصة "آدم" الذي تمنعه الظروف التي يعيشها من التقدم وتحقيق ذاته في مجال العمل، فيضطر الى اختلاق فكرة بيع الهواء المقدس للسياح في الناصرة بعد أن ضاقت به الاحوال وتم رفضه بعد كل مقابلات العمل التي تقدم اليها والتي كانت شروطها مقيدة بالنسبة له، خاصة تلك التي تتعلق ببند الخدمة في الجيش الاسرائيلي كشرط اساسي للقبول للعمل، يدخل آدم شراكة مع مكتب سياحة ورجل معروف بماضيه الجنائي حول قضية "خاوة" في الناصرة ومؤسسات دينية، ويستغل الفترة التي يزور فيه البابا البلاد للترويج لعمله وبيع "الهواء المقدس" للسياح.


شادي سرور

يشارك في بطولة الفيلم بالإضافة لمخرجه وكاتب السيناريو شادي سرور كل من: دلال عوكل، طارق قبطي، ليديسيا عيدو، شموليك كلدرون، اسامة مصري، بيان عنتير، خير فودي، البير مرعب، لطف نويصر، يوسف ابو وردة ، ميسرة مصري، خليل قدورة. منتجة منفذة لورا حوا، مساعد مخرج ايهاب بحوث، مدير التصوير دنيال ميلير، انتاج ايلان موسكوفيتش، مصمم ملابس نعيم قاسم، مونتاج نعمان بشارة، صوت رجا دبيه. وكان شادي سرور قدم افلاما قصيرة من ابرزها "حاسة الحاجة" و"يا انا يا حيفا" ،الذي شارك في مهرجان دبي السينمائي عام 2007.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ليدي الناصرة