الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:01

لينوفو تطلق أول هاتف ذكي يعمل بإمكانيات تانغو لدعم تجارب الواقع المعزز

كل العرب
نُشر: 12/06/16 14:49,  حُتلن: 14:58

 ستجعل تقنية تانغو في هذا الهاتف الأشخاص تغيير طريقة تفكيرها حول رسم خرائط الأماكن المغلقة وخلق تجارب جديدة
يمكن لأصحاب المنازل أيضاً استخدام هذا الهاتف لإعادة ترتيب منازلهم من خلال وضع تصور افتراضي للمفروشات في غرف المعيشة والمطابخ

أطلقت عملاقة شركة لينوفو العالمية أول هاتف ذكي في العالم بإمكانيات تانغو ويدعى PHAB2 Pro، التي تعزز تجارب الواقع المعزز، كما يضم كاميرا PHAB2 Plus المزدوجة.


هاتف PHAB2 Pro

وعلى عكس الهواتف الذكية الأخرى، يضم هاتف PHAB2 Pro الذي يعمل بتقنية تانغو مجموعة من أجهزة استشعار وبرامج جوجل التي تستشعر وترسم المناطق المحيطة بها، ما يجعل مجموعة من تقنيات الواقع المعزز الأحدث للهواتف الذكية الممكنة.

فمثلا، يمكن للطلاب عن طريق استخدام تطبيقات الواقع المعزز عرض ديناصورات حقيقية بصورة افتراضية في صفوفهم وتعزيز التعلم من خلال تراكب بيانات الواقع المعزز التي تظهر لهم جميع التفاصيل أثناء سيرهم حول هذه المخلوقات. وتتيح لكم تجربة اللعب خلال تقنية الواقع المعزز لعب الدومينو بشكل افتراضي على طاولة المطبخ، وتربية الحيوانات الأليفة الرقمية في غرفة النوم الخاصة بك ومحاربة جيوش الغزاة الفضائيين في منزلك. وستجعل تقنية تانغو في هذا الهاتف الأشخاص تغيير طريقة تفكيرها حول رسم خرائط الأماكن المغلقة وخلق تجارب جديدة مثل الجولات بمتاحف الواقع المعزز في المستقبل عبر التطبيق GuidiGO. مع تقنية تانغو، سيوفر هاتف PHAB2 Pro تجارب غير مسبوقة على الهاتف الذكي تتطور باستمرار.

يمكن لأصحاب المنازل أيضاً استخدام هذا الهاتف لإعادة ترتيب منازلهم من خلال وضع تصور افتراضي للمفروشات في غرف المعيشة والمطابخ. وتعتبر شركة لاوز لتجديد المنازل أولى الشركاء الذين يعملون على تطوير تطبيق بإمكانيات تانغو، ويحمل التطبيق اسم Lowes Vision، ويسمح التطبيق للعملاء الاستفادة من تقنية تانغو في قياس المساحات وتصور الأماكن المناسبة للمنتجات مثل الأجهزة المنزلية والديكور والطاولات والبلاط في الغرفة.

وسيتمكن العملاء من خلال التطبيق التحكم بجيل جديد من أدوات الواقع المعزز بمجرد لمسة إصبع.

مقالات متعلقة