جامعات / مدارسStudents

دير الأسد: الشاملة تحتفل بتخريج الفوج الـ29
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

دير الأسد: الثانوية الشاملة تحتفل بتخريج الفوج الـ29 من طلابها

رئيس المجلس المحلي أحمد ذباح بارك بدوره للخريجين وأكد على إهتمام المجلس المحلي بكل ما يتعلق بالتعليم وخصوصاً في المرحلة الثانوية الهامة


بأجواء مفعمة بالفرح وبحفل فريد من نوعه إرتقى الى أعلى المستويات، إحتفلت ثانوية دير الاسد الشاملة بتخريج الفوج الـ29 من طلابها بحضور رئيس مجلس دير الاسد أحمد ذباح وأعضاء المجلس المحلي وشخصيات تربوية وإجتماعية ودينية وأولياء أمور الطلاب وذلك في قاعة قصر الباشا في القرية.


هذا، وتعددت فقرات الحفل المميز الذي بدأ بتلاوة من الذكر الحكيم تلاها كلمة مدير المدرسة المربي محمود عمر - ابو السعيد الذي بارك بدوره للخريجين والخريجات وأكد خلال كلمته على دور الاهالي وتعاونهم وتواصلهم من إدارة المدرسة بالاضافة الى شكره لادارة المجلس المحلي ورئيسه الذي لا يقف من وراء المدرسة بتوفير كل متطلباتها وميزانياتها. وأثنى مدير المدرسة على الخريجين والخريجان من الفوج ال29 المتالقين والمتالقات بتحصيلهم العلمي.
رئيس المجلس المحلي أحمد ذباح بارك بدوره للخريجين وأكد على إهتمام المجلس المحلي بكل ما يتعلق بالتعليم وخصوصاً في المرحلة الثانوية الهامة، ووعد بواصل تبني المجلس ودعمه لمدرسة دير الاسد الثانوية مستقبلاً. وتخلل حفل التخريج العديد من الفقرات بدايتها كان بتسليم شعلة وراية العلم والمدرسة من قبل طلاب الثواني عشر لطلاب الحادي عشر، وفقرات غنائية لمواهب الغناء المميزين من طلاب وطالبات المدرسة، وبمشاهد فلم التخريج الذي قام بأدواره طلاب المدرسة. كذلك تم تكريم الطلاب المتميزين والمتفوقين من الفوج الـ28 بشهادات تقدير. وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات الانهاء على الخريجين والخريجات.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
دير الاسد