رياضة وشبابSports

علاء بدارنة: أتوقع نتيجة تعادل بين ويلز وسلوفاكيا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

علاء بدارنة: أتوقع نتيجة تعادل بين منتخبي ويلز وسلوفاكيا

علاء بدارنة:
منتخبا ويلز وسلوفاكيا وقعا في مجموعة ليست سهلة نسبيًا بوجود كل من انجلترا و روسيا الى جانبهما 


تبدأ مباريات الجولة الأولى في المجموعة الثانية ضمن نهائيات أمم أوروبا 2016 المقامة في فرنسا بلقاء يجمع منتخبي ويلز وسلوفاكيا، مساء اليوم السبت في تمام الساعة السابعة على استاد دي بوردو.


علاء بدارنة

وقال الزميل الصحافي الرياضي علاء بدارنة: "منتخبا ويلز وسلوفاكيا وقعا في مجموعة ليست سهلة نسبيًا بوجود كل من انجلترا وروسيا الى جانبهما. المنتخب الويلزي يضم قائمة لاعبين مغمورين نسبيًا في اوروبا، ولكن في المقابل هذه القائمة تشمل لاعبين كبار وعالميين على المستوى العالمي والاوروبي، وفي مقدمتهم جاريث بيل بطل دوري ابطال اوروبا مع فريق ريال مدريد الاسباني. وبطل الدوري الانجليزي اندي كينغ من صفوف فريق ليستر ستي".
كما أن منتخب سلوفاكيا يضم قائمة لاعبين متوازنة اكثر من تلك التي يمتلكها نظيره الويلزي، فهو يمتلك في خط دفاعه لاعبين امثال نوربير غومبير مدافع فريق روما الايطالي بالاضافة الى مارتن سكرتل مدافع ليفربول الانجليزي وبيتر بيكاريك مدافع هرتا برلين الالماني. في خط الوسط فهو يضم كل من كوشكا لاعب وسط الميلان ومارك هامسيك لاعب وسط نابولي.المباراة ستكون متقاربة نسبيا كلا المنتخبين سيدافع جيدا من اجل عدم تلقي شباكه لأي هدف .
المنتخب الويلزي سيعتمد على الكرات الثابتة وعلى قوة نجمه غارث بيل في الانطلاقات السريعه. المنتخب السلوفاكي سيحاول لعب كرة قدم منظمة وسريعه وسيحاول الاختراق من عمق الدفاع الويلزي. أتوقع نتيجة تعادل.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ويلز سلوفاكيا