الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

كوبا أمريكا: ميسي يقود الأرجنتين أمام بنما ومنافسة تجمع تشيلي وبوليفيا

كل العرب
نُشر: 10/06/16 08:47,  حُتلن: 13:32

يسعى المنتخب التشيلي، حامل اللقب في النسخة الماضية، الدفاع بشراسة عن لقبه، باحثًا عن الفوز على منتخب بوليفيا وحصد النقاط الثلاث لتعويض الخسارة المؤلمة في الجولة الماضية أمام الأرجنتين

يسعى راقصو التانغو بقيادة ليونيل ميسي إلى تعزيز مكانتهم وتصدرهم للمجموعة وحصد 3 نقاط اخرى على حساب بنما والوصول إلى النقطة السادسة وبالتالي ضمان بطاقة التأهل رسميًا إلى الدور المقبل

تتوجه انظار عشاق المستديرة، فجر السبت 07.06.2016، إلى ملاعب الولايات المتحدة الأمريكية والتي تشهد منافسات دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا المئوية 2016، حيث يلتقي كل من منخبي بوليفيا وتشيلي في تمام الساعة 02:00 فجرًا، ومنخبي الأرجنتين وبنما عند الساعة  04:30 فجرًا.


ليونيل ميسي على مقاعد الغحتياط خلال مباراة بلاده ضد تشيلي

في المباراة الأولى والتي ستقام على ملعب جيلبست استديوم، بقيادة الحكم: جاير أنتونيو ماروفو، يسعى المنتخب التشيلي، حامل اللقب في النسخة الماضية، الدفاع بشراسة عن لقبه، باحثًا عن الفوز على منتخب بوليفيا وحصد النقاط الثلاث لتعويض الخسارة المؤلمة في الجولة الماضية أمام الأرجنتين (2-1).

أمّا بالنسبة للمنتخب البوليفي فهو الآخر يسعى للفوز بكل شراسة، خاصة وأنّه خسر هو الآخر خسر بنفس النتيجة (2-1) أمام منتخب بنما في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات. وبهذا فإنّ كلا المنتخبين يدخل اللقاء بحثًا عن الفوز فقط وحصد النقاط الثلاث من أجل ضمان البقاء في البطولة والتأهل للدور المقبل. علمًا أن المنتخبين يحتلان المركز الثالث والرابع في المجموعة بدون رصيد من النقاط، في حين حقق كل من الأرجنتين وبنما 3 نقاط لكل منهما.

عودة ميسي ضد بنما
هذا، ويلتقي الليلة أيضًا منتخب الأرجنتين ونظيره بنما على ملعب سولجر فيلد في ولاية شيكاغو، حيث يسعى راقصو التانغو بقيادة ليونيل ميسي إلى تعزيز مكانتهم وتصدرهم للمجموعة وحصد 3 نقاط اخرى والوصول إلى النقطة السادسة وبالتالي ضمان بطاقة التأهل رسميًا إلى الدور المقبل، قبل خوض الجولة الأخيرة ضد بوليفيا. وكذلك الأمر بالنسبة لبنما، صاحب المركز الثاني في المجموعة بـ3 نقاط أيضًا، ويبحث المنتخب عن تحقيق مفاجأة وتقديم عرض قوي أمام الأرجنتين.

الجدير ذكره أنّ منتخب التانغو سيستعيد في هذا اللقاء خدمات نجمه ميسي، بعد غيابه عن لقاء الجولة الأولى أمام تشيلي بسبب الاصابة التي لحقت به في اللقاء الودي الذي سبق انطلاق بطولة كوبا أمريكا 2016. وكان المدير الفني لمنتخب الأرجنتيني خيراردو مارتينو، قد أكّد في مؤتمر صحفي قبل المباراة أنّ "نجم الفريق الأول سيلعب في ثاني مباريات الأرجنتين"، وقال: "ميسي سيلعب في المباراة بدلاً من جايتان الذي قدم مباراة كبيرة امام تشيلي..ليو تدرب مع زملائه في الأيام الأخيرة بشكل طبيعي وتعافى من الإصابة التي لحقت به مؤخراً"، وذلك حسبما ورد في موقع "تي واي سي" الأرجنتيني.

الصور التالية من مباراة الأرجنتين وتشيلي الاخيرة

الصور التالية من مباراة بوليفيا وبنما الأخيرة

 

مقالات متعلقة

Got