الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

سلطة الإطفاء والإنقاذ ضمن الارشاد والتحذير في مدرسة ابن خلدون طمرة

سعيد عثمان -
نُشر: 09/06/16 14:53,  حُتلن: 15:45

البريغادير جنرال نزار فارس للطلاب:

هدفنا الحفاظ على سلامة المواطنين ومنع وقوع حوادث.. وأنتم جيل المستقبل

أكد البريغادير جنرال نزار فارس قائد المنطقة الشمالية في سلطة الاطفاء والانقاذ، أن عمل هذه السلطة يكمن في الحفاظ على سلامة المواطنين ومنع وقوع حوادث مشيرا الى أن الطلاب هم الرسل للاهالي والمجتمع. واضاف أن سلطة الاطفاء والانقاذ تعمل على وضع البرامج الارشادية لشرائح المواطنين في الوسط العربي بهدف التواصل والتعاون المشترك لمنع وقوع الحرائق والحوادث بشكل عام.


خلال المحاضرات

جاءت تصريحات فارس خلال لقائه اليوم بطلاب المدرسة الاعدادية ابن خلدون، بحضور رئيس البلدية الدكتور سهيل ذياب الذي اكد على ضرورة التعاون مع سلطة الاطفاء وتمكينها من العمل والوصول باقصى سرعة الى مكان الحادث لانقاذ حياة المواطنين، خاصة في حوادث الطرق والحرائق، كما حصل قبل اسبوع عندما شب حريق بالقرب من المدرسة وقامت طواقم الاطفاء بالوصول الى المكان باقصى سرعة واخماد الحريق.

وخلال هذا اليوم عرض الضابط كامل شوفانية نائب قائد محطة الجليل المركزي، أمام الطلاب طرق الوقاية والسلامة وكيفية تفادي الحوادث والحرائق، خاصة في المنازل الى جانب عمل سلطة الاطفاء والمهام الملقاة على عاتقها اتجاه المواطنين. 

محمد حجازي مدير المدرسة من جهة اكد على صدى هذه الفعاليات، وقال: "اننا نؤكد على حرصنا ومساعينا لتزويد الاطلاب بهذه النشاطات التي تعود بالاول بالنصائح والارشاد من مخاطر الانقاذ والحرائق، بحيث بالاسبوع الماضي كانت لدينا اصابات لطلاب جراء الحريق الذي شب بالقرب من المدرسة".

مقالات متعلقة