ثقافة جنسية

نصائح للحصول على الأفضل من حماتك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
17

حيفا
غيوم متناثرة
17

ام الفحم
غيوم متفرقة
17

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
17

عكا
غيوم متناثرة
17

راس الناقورة
غائم جزئي
17

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
غيوم متناثرة
16

ايلات
غائم جزئي
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عزيزتي: تفهمي حماتك أكثر وشاركيها في بعض الأمور وكوني صريحة معها

مازال شبح العلاقية بين الحماة والكنة يطادر جميع المقبلات على الزواج، لكننا نؤكد لك عزيزتي بأنه لا حاجة لان تكوني قلقة على نوعية العلاقة بينك وبين حماتك، عليك أن تتبعي أسلوب جديد تجعلين حماتك قريبة منك وصديقة لك، يجب عليك أن تتفهميها

 عزيزتي الزوجة:

 كوني واثقة بأن حماتك هدفها اسعادك وتحب أن تراك سعيدة مع إبنها لكن من جهة أخرى تحب الحماة أن تكون أيضًا في مركز الأحداث


مازال شبح العلاقية بين الحماة والكنة يطادر جميع المقبلات على الزواج، لكننا نؤكد لك عزيزتي بأنه لا حاجة لان تكوني قلقة على نوعية العلاقة بينك وبين حماتك، عليك أن تتبعي أسلوب جديد تجعلين حماتك قريبة منك وصديقة لك، يجب عليك أن تتفهميها وتكونين سندًا لها في كل شيء، فمجرد أن تعتبريها مثل والدتك ستكون خطوة أولى في طريق السعادة. بداية يجب عليك أن تبتعدي عن تحليل الاحداث، وأن تفكري دائما بطريقة ايجابية دون شك أو ظن.

كوني واثقة بأن حماتك هدفها اسعادك وتحب أن تراك سعيدة مع إبنها لكن من جهة أخرى تحب الحماة أن تكون أيضًا في مركز الأحداث، لا تحب التجاهل خاصة وأن أغلب الأبناء وبعد الزواج تصبح علاقتهم مع امهاتهم سطحية جدا، وهذا أمر خاطئ ويقلق جميع الامهات، لذلك عزيزتي الزوجة يجب أن تعملي دائما على تصليح العلاقات بين زوجك وأمه، كوني أنت المبادرة في كل شيء وإياك أن توجه لحماتك كلاما جارحًا حتى بينك وبين زوجك لأنه لن يغفر لك.
كما ومن الواجب أيضاً أن تكوني صادقة وصريحة مع حماتك؛لأنك إذا عمدت لاتباع سلوك مبني على الزيف واللف والدوران لكسب قلبها فإن بعض الأمور ستنكشف.

كلمات دلالية
نهاد مشلب: ادعو الجميع للتصويت للقائمة المشتركة