ثقافة جنسية

نصائح للتعامل مع زميلات زوجك في العمل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
30

حيفا
غائم جزئي
30

ام الفحم
غيوم متفرقة
30

القدس
غيوم متفرقة
30

تل ابيب
غيوم متفرقة
30

عكا
غائم جزئي
30

راس الناقورة
غائم جزئي
30

كفر قاسم
غيوم متفرقة
30

قطاع غزة
غيوم متفرقة
31

ايلات
سماء صافية
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عزيزتي: لا تنزعجي من زميلات زوجك وتصرفي معهن باحترام

هل تشعرين أن علاقة زوجك مع زميلاته بالعمل تعكر صفوكما؟، هل تشعرين بالغيرة إذا كان زوجك قريبًا من زميلاته؟ نقدم لك اليوم من موقع العرب بعض النصائح التي تساعدك على تقبل الأمور والنظر اليه من جوانب مختلفة، ما عليك عزيزتي سوى اتباع النصائح

الشك والظن من أكثر الأمور التي قد تؤدي الى تعقيد الخلاف مع زوجك، فكري بطريقة ايجابية ولا تنزعجي من علاقات الصداقة التي تجمع بين زوجك وزيملاته مادامك تثقين بزوجك


هل تشعرين أن علاقة زوجك مع زميلاته بالعمل تعكر صفوكما؟، هل تشعرين بالغيرة إذا كان زوجك قريبًا من زميلاته؟ نقدم لك اليوم من موقع العرب بعض النصائح التي تساعدك على تقبل الأمور والنظر اليه من جوانب مختلفة، ما عليك عزيزتي سوى اتباع النصائح وتقبل الأمور وستكونين حتمًا سعيدة:

 

1- لا تشكي بغيرك: 

الشك والظن من أكثر الأمور التي قد تؤدي الى تعقيد الخلاف مع زوجك، فكري بطريقة ايجابية ولا تنزعجي من علاقات الصداقة التي تجمع بين زوجك وزيملاته مادامك تثقين بزوجك، لا حاجة للتفكير السلبي الذي سيجعل طاقاتك سلبية ويؤدي الى خلافات بينك وبين زوجك.

 
2- لا تتصرفي مع زميلات زوجك ببرود:

لا شك أنك ستلتقيم في عدة مناسبات عمل لزوجك مع زميلاتهن كوني قريبة منهن ولا تكوني باردة في علاقتك معهن، كوني صديقة لهن أيصا، لا تشوهي صورتك، اجعليهن يحبونكن كوني لطيفة معهن.
3- صارحي زوجك:

لا تخبئي مشاعر الغيرة وصارحي زوجك اذا كان هناك بعض الامور التي تزعجك أو اذا كنت لا تشعرين براحة من احدى زميلاته.

عزيزتي الزوجة كوني ايجابية قدر الإمكان إذا أردت أن تحافظي على العلاقة المميّزة بينك وبين زوجكِ.. ومهما كان ما تفكّرين به تذكّري أنّك الأولى في حياة زوجكِ.

كلمات دلالية
القطرية لأولياء ألامور ترفض إلزام تعليم قانون القومية